الأربعاء 22 مايو 2024

آخر أخبار مصر اليوم فترة الظهيرة.. موعد إرسال بدل التدريب للمؤسسات الصحفية القومية

الهيئة الوطنية للصحافة

تحقيقات12-7-2021 | 14:29

إسراء خالد

تعرض بوابة دار الهلال موجز آخر أخبار مصر اليوم الإثنين 12-7-2021، في فترة الظهيرة، إذ جاء فيه إعلان الهيئة الوطنية للصحافة، برئاسة عبد الصادق الشوربجي، أنه سيتم إرسال بدل التدريب، والتكنولوجيا للمؤسسات الصحفية القومية، يوم الأربعاء القادم الموافق 2021/7/14 عن شهر يوليو 2021، بالزيادة التي تم إقرارها.

 

أخبار مصر اليوم

ومن بين أخبار مصر اليوم، تأكيد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماعه لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات البنية التحتية لشبكات الاتصالات بالعاصمة الإدارية الجديدة، على الأهمية الكبيرة التي توليها القيادة السياسية لمشروع العاصمة الإدارية الجديدة، قائلا: إنه مشروع استثنائي، وبالتالي من الضروري أن تكون طريقتنا في العمل به غير تقليدية، مُشددا في هذا الصدد على أن يكون العمل دوريا على مدار الـ 24 ساعة يوميا، وأن يتم تقسيم العمل طبقا لنظام الورديات بشكل منتظم.

 

 ووجه مدبولي مسئولي المشروع بتكثيف العمل؛ لسرعة الانتهاء من مشروعات المرحلة الأولى المحددة للافتتاحات، قائلا: "عليكم ضغط خطط تنفيذ هذه المشروعات؛ بهدف الانتهاء من أعمال البنية الأساسية والمرافق وأعمال تنسيق الموقع بالمحاور والطرق الرئيسية، وكذا المشروعات السكنية المختلفة، والحي الحكومي، ومنظومة التحول الرقمي".

 

أخبار مصر الآن

وشملت أخبار مصر الآن، إعلان الهيئة الوطنية للصحافة، برئاسة عبد الصادق الشوربجي، أنه سيتم إرسال بدل التدريب، والتكنولوجيا للمؤسسات الصحفية القومية، يوم الأربعاء القادم الموافق 2021/7/14 عن شهر يوليو 2021، بالزيادة التي تم إقرارها.

 وأكدت الهيئة ضرورة بدء المؤسسات في صرف البدل لمستحقيه فور وصوله.

 

أهم أخبار مصر اليوم

ومن أهم أخبار مصر اليوم، تأكيد الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، خلال مؤتمر صحفي، أن مصر بدأت في تصنيع لقاح كورونا محليا، وفور الانتهاء من الاكتفاء الذاتي سيتم إرسال اللقاحات للدول الأفريقية.

وأشارت إلى انضمام مصر لاتفاقية وكالة الدواء الإفريقية، وأن مصر تسعى لأن يكون مقر الوكالة الثابت فى القاهرة مع انتظار إقرار قادة الدول الأفارقة للمنظمة.

وأكدت أن من أهم أهداف المنظمة الأفريقية للأدوية هو العمل على توحيد أسعار الأدوية فى دول القارة خاصة بعد تداعيات جائحة فيروس كورونا.

 

آخر أخبار مصر حتى الآن

وتضمنت آخر أخبار مصر حتى الآن، حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، حلف اليمين لرئيس هيئة قضايا الدولة الجديد، المستشار حسين مصطفى رئيس هيئة قضايا الدولة.

وقرر الرئيس السيسي، منح المستشار أبو بكر صديق محمد عامر، رئيس هيئة قضايا الدولة السابق، وسام الجمهورية من الطبقة الأولى تقديرا لخدماته الجليلة في خدمة الدولة المصرية.

 

أقرأ أيضًا:
حالة واحدة تسمح بتأجيل امتحان الثانوية للدور الثاني بالدرجة الفعلية.. تعرف عليها

حصل على 80 براءة اختراع.. كل ما تود معرفته عن ثيودور إديسون في ذكرى ميلاده

9 معلومات عن تطوير «كورنيش فلفلة» أقدم أماكن التنزه بالغردقة