الخميس 16 مايو 2024

سامية الطرابلسى تُشعّل «إنستجرام» بجلسة تصوير جديدة

سامية الطرابلسي

فن12-7-2021 | 18:13

حسام يونس

خضعت الفنانة سامية الطرابلسي، لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة مرتدية فستاناً يجمع بين اللون الأبيض والبني، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة جذابة، ووضعت ميك أب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليهما التعليقات.

ونشرت "الطرابلسي" الصورعبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة:" فقط استرخي ودع الكون يفرض سحره"، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: " ايه الجمال ده"، وقال آخر: "نهارك أسعد"، وعلق ثالث: " الله يسعدك يا رب".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Samia Trabelsi (@samiatrabelsiii)

وشاركت سامية الطرابلسي في مسلسل "النمر" من المقرر عرضة في السباق الرمضاني المقبل 2021، وتدور أحداث في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق تدور أحداث المسلسل حول شاب صعيدي يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويعمل في محالات الصاغة، وتنشأ بينه وبين التاجر الشرير عنتر حلق العديد من الصراعات.

"النمر" من بطولة محمد إمام ونرمين الفقي، وهنا الزاهد، وأحمد خالد صالح، وعمرو عبدالجليل، ومحمد رياض، وولاء الشريف، وعلاء مرسي، وأحمد عبدالله محمود، ومحمد مهران، وخالد أنور، و محمد حافظ، وبيومي فؤاد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

كما شاركت سامية الطرابلسي في مسلسل "الاختيار 2: رجال الظل"، وتم عرضة في السباق الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداث العمل حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

«الاختيار2»: رجال الظل من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، زياد زعتر، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.