الجمعة 17 مايو 2024

رسميًا.. أتلتيكو مدريد يتعاقد مع نجم الأرجنتين

أتلتيكو مدريد

ملاعب الهلال12-7-2021 | 20:18

محمد عاطف

أعلن نادي أتلتيكو مدريد، تعاقده مع الأرجنتيني رودريجيو دي بول لاعب اودينيزي الإيطالي، بعقد يمتد لمدة 5 مواسم، وتكلفت الصفقة 35 مليون يورو، لتدعيم خط وسط الروخي بلانكوس فى الموسم الجديد، لمواصلة التتويج بالألقاب.

وقدم رودريجو دي بول أداءً متميزاً مع منتخب الأرجنتين فى بطولة كوبا أمريكا، والتى توج راقصي السامبا بها على حساب البرازيل.

 وحقق أتلتيكو لقب الدوري الإسباني فى الموسم المنتهي، بعد منافسة شراسة مع الغريم التقليدي الريال حتى الأمتار الأخيرة من عمر المسابقة.

وكشف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الخميس الماضي، عن تجديد عقد مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني حتى صيف 2024، وأشار في بيان رسمي اليوم، إلى أن دييجو سيميوني جدد عقده حتى 30 يونيو 2024، مع طاقمه التدريبي، ليعزز علاقته مع الكيان في واندا متروبوليتانو.

وأضاف البيان: "هذا يعطي استمرارية لمشروع بدأ مع وصول المدرب الأرجنتيني في عام 2011.. سيميوني قاد واحدة من أنجح الفترات في تاريخ النادي، حيث فزنا فيها بـ8 ألقاب".

وأتم النادي الإسباني: "سيرافق سيميوني أيضًا حتى 2024، كل من: أوسكار أورتيجا (المدرب البدني) وبابلو فيرسيلون (مدرب حراس المرمى) ونيلسون فيفاس (المدرب الثاني) وهيرنان بونفيتشيني (المدرب المساعد)".