الأحد 19 مايو 2024

بعد تماثله للشفاء.. تعرف على موعد حفل هانى شاكر فى دار الأوبرا

هاني شاكر

فن12-7-2021 | 22:08

محمد أبو زيد

شهدت الأيام الماضية حالة من القلق بين جمهور أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، بعد أن تعرض لوعكة صحية دخل على إثرها أحد المستشفيات، وهو ما تسبب في تأجيل حفله الذي كان مقررًا إقامته بدار الأوبرا المصرية.

وحدد الفنان هاني شاكر موعدًا جديدًا لحفله الغنائي بدار الأوبرا المصرية، بعد تماثله للشفاء؛ حيث كتب اليوم، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "حفل أمير الغناء العربي هاني شاكر على مسرح النافورة يوم الأحد 1 أغسطس".

ويعود هاني شاكر بهذا الحفل إلى جمهوره بعد معاناته من متاعب في القلب، كشفت عنها نقابة المهن الموسيقية، وقالت إنها بسبب الإجهاد خلال البروفات وسرعة ضربات القلب. 

وأكّد نقيب الموسيقيين، هاني شاكر، أن استقرار حالته الصحية بعد تماثله للشفاء من الأزمة الصحية المفاجئة التي تعرض لها يوم الخميس الماضي، وأنه في تحسن مستمر، ويقضي فترة النقاهة في منزله لحين تماثلي للشفاء تماما.

ومن المقرر أن يشدو هاني شاكر بمجموعة مختارة من أجمل أغانيه وأغاني الطرب، ومنها: "بقالي كتير، كل ليلة، لو رحت بعيد، ضحك ولعب وجد وحب، معاك، بلدي، يا ريتني، أنا قلبي ليك، سألتك، خايف مرة أحب، وعد مني، بعد حبك، بحبك أنا، جواب، قل لي عمل لك إيه، لسه بتسألي، احلف بسماها"، إلى جانب أحدث أعماله "لو سمحتوا".