الإثنين 17 يونيو 2024

أبرزها «وجبات من صنع السجناء».. أغرب خمس مطاعم في إنجلترا

تعرف على أغرب خمس مطاعم في انجلترا

الهلال لايت 13-7-2021 | 14:08

مى كامل

يمكنك الآن أن تحجز وجبتك في أكثر المطاعم غرابة، وذلك بعد أن قامت المملكة المتحدة في تخفيف القيود بعد مواجهة فيروس كورونا، فهناك مطاعم طائرة وأخرى داخل حفر وغيرها العديد، فبعد العودة إلى المطاعم لماذا تذهب إلى مطعمك التقليدى عليك أن تجرب أماكن عديدة خاصة إذا كنت ستحتفل بمناسبة ما مثل عيد ميلاد مثلا ، فالطبع لن تنسى وأصدقائك هذا اليوم.

ونقدم في السطور التالية أغرب خمس أماكن لتناول الطعام في انجلترا: 

١- مطعم London in the sky

ستمنحك زيارة المطعم تجربة فريدة لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر، حيث سيتم تعليقك على ارتفاع ١٠٠ قدم في الهواء بينما تستمتع بالمأكولات والمشروبات الفاخرة مصحوبة بآطلالات فريدة على العاصمة لندن.

يمكنك الاختيار من بين وجبات الإفطار والغداء والشاى والكوكتيلات أو باقات العشاء ، بحيث يتم تلبية جميع رغباتك، وهي بالطبع لن تكون فكرة جيدة لمن يهاب الأماكن المرتفعة.

٢- Ballie Ballerson

أما ذلك المطعم فهو عبارة عن اللعب في حفرة بها كرات ضخمة، ومع ذلك يمكنك الحصول على المشروبات اللذيذة أثناء قيامك باللعب، فهناك بعض الكوكتيلات الرائعة المعروضة لديهم.

يمكنك الحصول ايضا على وجبة غداء من البيتزا وكلها

تقدم في منطقة VIP فاخرة في أكشاك جلدية.

٣- The Clink

والذي يقدم وجبات عالية الجودة والتي يمكن طهيها وتقديمها من قبل السجناء الذين يعملون من أجل الحصول على شهادة في خدمات الطعام والمشروبات والطهي الاحترافي ونظافة الطعام.

هناك العديد من المطاعم مثل هذا النوع من المطاعم موجودة في لندن حيث يوجد منها في بريكستون وستيال وكارديف.

تسمح المطاعم للسجناء بالتعلم والتفاعل مع الجمهور واتخاذ خطواتهم الأولى نحو حياة جديدة.

كما أن جميع المفروشات الجلدية وطاولات الطعام من صنع السجناء الذين يعملون هناك.

٤- The Old Station

ويقع في مكان محطة السكك الحديدية القديمة حيث يمكنك تناول العشاء على خط السكة الحديد مباشرة، وهو الموقع التاريخي لمحطة سكة حديد فيكتوريا والتي تم تحويلها على خط ويست هايلاند الشهير عالميًا.

يمكن للزوار الاسترخاء والاستمتاع بأجواء المحطة القديمة وتقديم اللحوم الاسكتلندية وأسماك لوشابر.

٥- Dans Le Noire

وهو مطعم لا مثيل له حيث ستقوم بتناول طعامك في الظلام، حيث يمكنك تناول المأكولات المبتكرة والموسمية في ظلام دامس، والمطعم منشئ من حوالي عام ٢٠٠٦.

سيساعدك العشاء أو الغداء في الظلام الداكن أن تستعيد حواسك وتستمتع بمذاق الطعام.