الأربعاء 15 مايو 2024

رامي صبري عن شقيقه الراحل كريم: خد الشهادة وبقى أحسن منّي

رامي صبري وشقيقه

الهلال لايت13-7-2021 | 15:25

إيمان علي

وجّه الفنان رامي صبري، رسالة مؤثرة إلى شقيقه كريم صبري، الذي لقى حتفه غرقًا في ترعة المريوطية بمنطقة البدرشين، مساء يوم الأحد.

وقال رامي صبري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "دايما كنت بقولك نفسي اشوفك احسن مني وفعلا خدت الشهاده وبقيت احسن مني يا حبيبي ربنا يرحمك ادعوله".

وكشفت التحريات أن كريم المتوفي كان يعاني من إدمان المواد المخدرة، ووالده قام أمس الأول بنقله إلى مصحة علاجية في منطقة البدرشين لتلقي العلاج، وأضافت أن المتوفى هرب من المصحة وحاول تجاوز ترعة المريوطية لكنه غرق وفشلت محاولة إسعافه من بعض الأهالي.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغًا بغرف كريم شقيق المطرب رامي صبري في مياه ترعة المريوطية، وانتقل إلى مكان الحادث ضباط مباحث الهرم وتمكنت الحماية المدنية من انتشال جثة المتوفى من مياه ترعة المريوطية.

وتم تحرير محضر وإحالته إلى النيابة العامة التي ناظرت الجثة وصرحت بدفنها، وأمرت الأجهزة الأمنية استكمال التحريات في الواقعة، وفي السياق، كشفت مصادر أن المطرب رامي صبري علم بخبر وفاة شقيقه وهو على متن طائرة في طريقه إلى دبي ثم قام بإنزال حقائبه قبل تحرك الطائرة وعاد إلى الهرم، وأنه سوف يتم إعلان تفاصيل الجنازة في صباح اليوم الثلاثاء.

Dr.Radwa
Egypt Air