الأربعاء 29 مايو 2024

بشري تبدأ تصوير فيلم «معالي ماما».. اليوم

بشري

فن13-7-2021 | 15:06

نورهان اسامة

تبدأ الفنانة بشري تصوير أولى مشاهدها من فيلمها الجديد "معالي ماما"، في استديوهات المغربي، والفيلم ينتمي لنوعية الأعمال الإجتماعية الكوميدية، والذي يناقش علاقة الأم بأطفالها، خاصة عندما تكون لديها مسؤليات.

والفيلم من بطولة بشرى، محمود الليثي، شيماء سيف، سامي مغاوري، علاء مرسي، محمد علي رزث، حسام داغر، شريف باهر، دعاء رجب، نور إيهاب، ومن إخراج وإنتاج أحمد نور، ويشارك في الإنتاج أمجد بدر.

وشاركت الفنانة بشري مؤخرا في مسلسل "الإختيار2" والذي عُرض خلال السباق الدرامي لرمضان الماضي 2021، والعمل من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، رياض الخولي، إسلام جمال، محمد علاء، محمد فراج، خالد النبوي، عمرو عبدالجليل، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

ويعد مسلسل "الإختيار2" هو إمتداد للجزء الأول الذي جسد فيه الفنان أمير كرارة حياة الشهيد "أحمد المنسي"، الذي استشهد بملحمة مربع البرث، ويتضمن الجزء الثاني أحداث فض رابعة العدوية وغيرها من الأحداث التي درات خلال الفترة من 2013 وحتي 2020.

إضافة الي مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل "فارس بلا جواز"، والذي عُرض في الموسم نفسه، ومن بطولة مصطفي قمر، طارق عبد العزيز، طارق الإبياري، سليمان عيد، مصطفي حمزة، محمد يوسف، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

كما شاركت مؤخرا في ندوة "الدراما الوطنية والشباب"، والتي عقدها المجلس الأعلي للثقافة، وتحدثت الفنانة بشري عن تجربتها الفنية، فقالت: "لقد بدأت ككل طفل مصري أري نفسي شاهد عيان علي ما رأيته في طفولتي، ما جعلني أفكر أن أشارك من خلال مهنتي في استشراف المستقبل، ومن يقوم بتمثيل دور شرير، الناس تغضب منه، ومن يقدم دورًا بطوليًا فالناس تحبه".