الخميس 23 مايو 2024

«بسبب سائق».. فتاة تعانى من التشوه طوال حياتها

صورة الفتاة

الهلال لايت 13-7-2021 | 15:17

ميادة عبد الناصر

يعانى الكثير من الناس بسبب حوادث الطرق نتيجة الإصابات التي تحدث للبعض بسببها، ولكن المعاناة تزداد إذا كان سبب الحادثة هو الاستهتار.

 

وفى حادثة مروعة وقعت بويست يورك شاير في إنجلترا  حسب ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل البريطانية" أصيبت فتاة في الخامسة من عمرها بجروح خطيرة ويقول الأطباء أنها من الممكن أن تعانى من تشوهات مدى الحياة بعد أن صدمتها دراجة كهربائية كانت تسير بسرعة كبيرة في منطقة لوقوف المشاة.

 

وقد تم نقل الفتاة الصغيرة إلى مستشفى إيرديل العام حيث أمضت الليلة قبل نقلها إلى مستشفى برادفورد الملكي وقد احتاجت إميلي هيل إلى 24 غرزة في فروة رأسها بعد أن تم سحلها على الأرض مسافة لا تقل عن 50 قدمًا من قبل الدراجة الكهربائية .

 

حذر الأطباء والديها من أنها قد تحتاج إلى جراحة تجميلية - بما في ذلك عملية لتطعيم بصيلات الشعر في جانب رأسها حتى يعود للنمو مرة أخرى.

 

وقد تم إلقاء القبض على السائق الذى اعترف بالحادث ومازالت التحقيقات جارية حسبما قال متحدث باسم شرطة ويست يوركشاير.

 

قالت لي والدة إميلي ، 23 عامًا ، إن قلة من الناس يدركون خطورة الدراجات الكهربائية والتي يمكن أن تصل سرعتها إلى 47 ميلاً في الساعة والتي يتم تشغيلها من قبل المراهقين برخصة دراجة بخارية صغيرة وتتسبب في حوادث كبيرة لأن الكثير منهم يكون مستهتر ولا يراعي أماكن المشاة ويسير فيها.

 

فيعتقد الكثير من الناس أن الدراجات الكهربائية آمنه ولكن هذا معتقد خاطئ فيوميا نسمع عن الكثير من الحوادث التي تقع بسبب استهتار المراهقين.

 

وتستطرد الأم قائلة إن ابنتها  لم تسمع صوت الدراجة - التي اصطدمت بها ولكنها فوجئت بها حيث كانت تنتظرني ووالدها سام أمام منزل خالتها مع أخيها الصغير البالغ من العمر ثلاث سنوات في منطقة كيلي.