الإثنين 13 مايو 2024

دار بدائل للنشر والتوزيع تقدم خصومات للقراء تصل إلى 40%

دار بدائل للنشر والتوزيع

ثقافة13-7-2021 | 14:49

بيمن خليل

تقدم دور النشر المصرية في معرض الكتاب خصومات على إصداراتهم للجمهور تصل إلى 40%، وقد رصدت بوابة دار الهلال بعض دور النشر التي تقدم الخصومات على إصداراتها.

 

وقد أعلنت دار بدائل للنشر والتوزيع عن خصومات خاصة على إصداراتها في جناحها الخاص بمعرض الكتاب، مثل خصم من 20 إلى 40% لأعضاء نادي القراء المحترفين، وخصومات خاصة للطلاب بموجب الكارانيه الخاص بهم، كما تقدم مجموعة قصص الأطفال كاملة بخصومات تصل إلى 25%، ومنها عازفة الكانفا، وجدتي كرمة، ورسائل جدي، وكذلك قدمت خصومات أيضًا تصل إلى 25% على أعمال حجاج أدول.

 

ومن أبرز إصداراتها في النقد الأدبي حياة من ورق، وحارس التنوير، ووجوه مصرية مضيئة في الفكر والأدب والفن، ومن أبرز إصداراتها ذات خصم 30% على مجموعة كتب التاريخ العثماني، وأعمال رضا البهات.

 

وتحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، افتتح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، معرض القاهرة الدولي للكتاب 2021، في دورته الـ 52 أبوابه للجمهور، وذلك من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 10 مساء يوميا عدا يوم الجمعة، ويستمر المعرض حتى 15 يوليو الحالي، بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

 

وانطلقت الدورة الثانية والخمسين من معرض القاهرة الدولي للكتاب، في ظل ظروف استثنائية بسبب جائحة كورونا، ويضم المعرض 1218 ناشر عربيًا وأجنبيا من 25 دولة، وتشهد الدورة إطلاق مبادرة "ثقافتك كتابك"، خلال الدورة الحالية للمعرض وتضم مئات العناوين من دور النشر وقطاعات الوزارة على ألا يتجاوز سعر الكتاب فيها 20 جنيها.

 

ويشهد المعرض لأول مرة هذا العام إطلاق المنصة الإلكترونية، وبها أول معرض افتراضي موازٍ بتقنية 3D، وستقام جميع الفعاليات والأنشطة افتراضيًّا على المنصة حفاظًا على السلامة والصحة العامة للجمهور، كما أن حجز تذاكر المعرض والحصول عليها مجانًا هذا العام.

Dr.Radwa
Egypt Air