الخميس 23 مايو 2024

«قط ولا فى الأحلام».. يطبخ ويعجن ويقدم الكوكتيلات اللذيذة (فيديو)

شاهد قط يطبخ الأسماك ويعجن الكرواسون ويقدم الكوكتيلات اللذيذة

الهلال لايت 13-7-2021 | 17:42

مى كامل

اشتهر القط شانج آن على الإنترنت بالفيديوهات التي يقدم فيها المأكولات اللذيذة والشهية عبر قناته على "يوتيوب"، وبحسب موقع ساوث شاينا مورنينج مالك القطة بدأ في تصوير فيديوهات قطه وهو يطبخ السمك ويعجن الكرواسون من حوالي عامين وكل ما يظهر في الفيديو هو مجرد كفوف القط وهو يقوم بعمل المثلجات والكوكتيلات اللذيذة باستخدام الفواكه، وتقطيع الأسماك أيضًا.

لاقت الفيديوهات إعجاب الجمهور لذلك استمر بتصويرها منذ ٢٠١٩ وحتى الآن.

ويقول مالك القط أنه يحب الحيوانات الأليفة خاصة القطط، كما أنه مهتم جدًا بالطبخ لذلك قرر استخدام القط في أحد فيديوهات الطبخ ولاقت نجاحًا كبيرا.

يقوم مالك القط فى البداية بتحضير كل مكونات الوجبة ويقربها من كف القط وكأنه يقوم بالطبخ وحده ، ويستخدم تقنيات حديثة في التصوير وزوايا مختلفة حتى لا يظهر أي شئ آخر على الشاشة سوى الطعام وكف شانج، وهو الجزء الصعب أثناء التصوير.

بعد التصوير يقوم مالك القط بتنظيفها كما يقوم بغسل معظم المكونات بعد أن لمسها القط وذلك قبل القيام بطبخها.

يكافئ القط شانج آن ببعض المأكولات المحببة له بعد كل مرة ينتهي من تصوير الوجبة، ويضيف مالك القط أن مثل هذه الحيوانات لديها مواهب عديدة ويدعو أصحاب الحيوانات الأليفة لتطوير مواهبهم، فالقط شانج آن حصل حتى الآن على حوالي ٦ ملايين متابع حول العالم.

يعتقد البعض أن القط يجبر على تصوير الفيديوهات وهذا غير صحيح على الإطلاق فإذا كان القط غير راغب فى الشئ الذي يقوم به ان تستطيع السيطرة عليه، وهذا يتضح بكل سهولة في الفيديو من خلال متابعة ومراقبة كفوفه والتى تبدو متراخية ومستسلمة لما تقوم به من خطوات.

تلقى فيديوهات الطعام الكثير من المتابعين حول العالم ، ويقول معظم المتابعين أن الفيديوهات تلمس قلوبهم ويستمتعون جدا بمشاهدة القط أثناء الطبخ.

وسيستمر مالك القط في تصوير العديد من الفيديوهات لاسعاد متابعى شانج آن.