الخميس 16 مايو 2024

الجمعة.. روبى تحيى حفلًا غنائيًا فى الساحل الشمالى

حفل روبي في الساحل الشمالي

فن13-7-2021 | 18:12

نورهان أسامة

تستعد الفنانة روبي لإحياء حفلاً غنائيًا بالساحل الشمالي ضمن حفلات موسم الصيف 2021، وذلك بيوم الجمعة المقبل الموافق 16 يوليو.

وأعلنت الفنانة روبي عن حفلها عبر خاصية "إستوري" علي حسابها عبر "إنستجرام"، حيث شاركت صورة البوستر الخاص بالحفل، ومن المقرر أن تقدم روبي عدد كبير من أغاني ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "حتة تانية".

روبي

وتنتظر الفنانة روبي بالوقت الحالي طرح أحدث أعمالها الدرامية، مسلسل "شقة 6"، والذي من المقرر عرضه بداية شهر أغسطس المقبل، عبر منصة "شاهد vip"، والعمل من بطولة روبي، سيد رجب، شريف سلامة، محمود البزاوي، صلاح عبد الله، حمزة العيلي، ملك قورة، أحمد حاتم، رحاب الجمل، أحمد بدير، هاني عادل، ومن تأليف رفيق القاضي، وإخراج محمود كامل.

روبي

وتدور أحدث "شقة 6" في إطار من الرعب والتشويق، حول سكان شقة 6 داخل إحدي العقارات، والتي تعيش فيها روبي مع جيرانها، ويفاجأ جميع سكان العقار بأجواء مرعبة تحدث داخل هذه الشقة، لتدأ المفاجأت والأحداث المثيرة والمشوقة التي يعيشها الجيران.

كما تشارك الفنانة روبي في فيلم "كيرة والجن" والمقرر طرحه بعام 2022، والعمل من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، روبي، أحمد مالك، أسماء أبو اليزيد، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

إلي جانب مشاركتها في فيلم "دماغ عالية" من بطولة أحمد فهمي، روبي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، مصطفي خاطرن عمرو عبد الجليل، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد الجندي.

ويعد فيلم "شلة ليبون" هو آخر الأعمال التي تنتظرها روبي حتي الآن، والعمل من بطولة أحمد السقا، أحمد عز، كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، منه شلبي، روبي، ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج ساندرا نشأت.