السبت 18 مايو 2024

القسم الثاني.. رحيل رباعي «ديروط» عن صفوف الفريق

فريق ديروط

ملاعب الهلال13-7-2021 | 16:21

محمد عمر

قرر الرباعي رامز ميلاد، وأحمد رجب، والغيني جستن، وفرغلي أحمد بالو، الرحيل عن صفوف فريق ديروط، بنهاية الموسم، عقب نهاية عقودهم مع الفريق، في دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وانتهت عقود الثلاثي رامز ميلاد وأحمد رجب والغيني جستن، بينما انتهت إعارة فرغلي بالو من صفوف القوصية أحد أندية القسم الرابع في أسيوط.

ويلعب رامز ميلاد في وسط الملعب، بينما أحمد رجب في خط الدفاع، والغيني جستن في وسط الملعب، وفرغلي بالو في خط الهجوم وهو ثاني هدافي الفريق بدوري القسم الثاني برصيد 13 هدفا خلف إسلام عبدالراضي هداف القسم الثاني بمجموعاته الثلاثة.

ومن ناحية أخرى، قرر مجلس إدارة نادى ديروط برئاسة محمد صلاح، تعيين كمال الزين، المدير الفني السابق لنادي الشبان المسلمين بقنا، مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد، خلفا لياسر عبد العليم المدير الفني السابق للفريق، بعد اعتذار الدكتور عماد سمير. 
 
وعقد كمال الزين جلسة اليوم مع محمد صلاح رئيس نادي ديروط في مكتبه بالنادي، واتفقا على كل شئ، وجار اختيار باقي الجهاز الفني للفريق، على أن يكون محمد أبو بكر مدرب مساعد ضمن الجهاز. 

وعمل أبو بكر في الجهازين الفنيين السابقين للفريق الموسم الماضي. 
 
وقاد ديروط الموسم الماضي، جهازين فنين، الأول بقيادة محمد صديق وحربي توفيق، ونجح في قيادة الفريق للوصول للمركز الرابع بالمجموعة، قبل أن يتركه بسبب الأزمة المالية، ثم تولى ياسر عبدالعليم المهمة خلفا له وتراجعت النتائج حتى أنهى الفريق الموسم في المركز الثامن.

الاكثر قراءة