الأربعاء 26 يونيو 2024

مطاردة بوليسية بالدراجات النارية مع تاجر مخدرات.. (فيديو)

صورة تعبيرية

الهلال لايت 13-7-2021 | 20:17

مى كامل

انتشر فيديو قصير على مواقع التواصل الاجتماعي في تايلاند نشره موقع item fix عن مطاردة بوليسية بالدراجات النارية، حيث يظهر شرطي يطارد أحد المشتبه بهم.

كان راكب الدراجة النارية قد أثار القلق وذلك عندما فر من نقطة تفتيش للشرطة وأسرع على عجلته البخارية ذات العجلتين في مقاطعة سونجكلا، كان هذا في يوم 8 يوليو الماضي .

لذلك قام أحد الضباط بمطاردة الرجل الذي يبدو أنه لم يكن يرتدي خوذة في مطاردة للشرطة حتى تخلى عن دراجته النارية وقام بالجرى على قدميه، ثم رمى بنفسه في الماء وقام بالسباحة في إحدى البحيرات.

ومع ذلك ، فشلت خطة الهروب الدراماتيكية للرجل بعد أن استعارت الشرطة قاربًا من قروي محلي لمطاردته قبل القبض عليه.

وقال متحدث باسم الشرطة: "بعد مطاردة المشتبه به البالغ من العمر 31 عامًا لعدة أميال ، ترك سيارته خلف محطة وقود قديمة وقفز في بحيرة في محاولة للفرار.

"تمكن الضباط من الإمساك به بمجرد أن استطاعوا إيجاد قارب والنزول به إلى البحيرة. 

وأضافت الشرطة أنها  ممتنة للسكان  الذين كانوا على استعداد للمساعدة.

وأضاف المتحدث أنهم عثروا على حبوب ميثامفيتامين من الرجل مخبأة في حقنة بلاستيكية. وزُعم أنه تم العثور على آثار مخدرات في جسد الرجل بعد اختبار البول.

المتهم الذي لم يذكر اسمه ، اتهم بعصيان أمر ضابط المرور دون أسباب أو عذر معقول ، والقيادة دون مراعاة سلامة أو معاناة الآخرين مما قد يتسبب في إلحاق الضرر بأشخاص أو ممتلكات الآخرين ، وحيازة مواد مخدرة ، وقيادة سيارة بعد تعاطي مخدرات من الدرجة الأولى ، والقيادة بدون رخصة قيادة.

ولا تزال التحقيقات في الحادث جارية أثناء احتجاز الرجل على ذمة التحقيق.