الجمعة 24 مايو 2024

«العاشرة يا موسيماني».. جمهور الأهلي يشعل تويتر استعدادًا لنهائى دورى أبطال إفريقيا

لاعبو الأهلى يحتفلون بتسجيل هدف

الهلال لايت13-7-2021 | 19:28

إيمان علي

أشعلت جماهير النادي الأهلي، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بالحماس، قبل مواجهته المنتظرة أمام فريق كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا، في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها مساء السبت المقبل على استاد «مركب محمد الخامس» بالمغرب.

وتربع هاشتاج "العاشرة يا موسيماني"، ومعه "قاتلوا عالعاشرة يا ابطال"، على قائمة الأكثر تداولا اليوم الثلاثاء، وخلالهما عبّر جمهور الأهلي عن ثقتهم في المدير الفني موسيماني، مقدمين كامل الدعم إلى أبطال الفريق للحصول على النجمة العاشرة في مجال التتويج باللقب الأفريقي.

وقال أحد جمهور الأهلي :"ولا غيره يفرحني ...الاهلي هو مصدر السعاده لكل الشعب المصري ...البطوله العاشره جايه بإذن الله بروح وعزيمة وإصرار الابطال"، وأضاف آخر :" مستنيين منكم هدية العيد ياأبطال هاتولنا العاشرة الحلم المنتظر، انتم قدها واحنا من مكاننا هندعمكم ونساندكم لان ده دورنا كمحبين للأهلي ملك البطولات ودوركم تتوجوا زي الأهلي بالمزيد من النجوم والألقاب"، وواصل ثالث :" كما عهدناكم كانوا  رجال  واكتبوا اسمائكم في التاريخ  العب من اجل الكيان".

وواصل أحد النشطاء:" لنجعل ليلة السابع عشر من يوليو نسخة مكررة من ليلة السابع والعشرين من نوڤمبر"، وأضاف غيره :" ٩٠ دقيقه فاصله بينا وبين النجمه العاشره ،قاتلو ياأبطال وحققوا الحلم ..

ويستعد الأهلي لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا، في المباراة التي يستضيفها استاد «مركب محمد الخامس» بمدينة كازابلانكا المغربية، في التاسعة مساء السبت المقبل.

وتضم قائمة الأهلي 28 لاعبا وهم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود وحيد ومحمود متولي، ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف، وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط : حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، وكريم نيدفيد ومحمد محمود، وأكرم توفيق ووليد سليمان وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن، ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.