السبت 18 مايو 2024

نجوم رمضان يرفعون شعار "كلنا ظابط"

16-5-2017 | 00:54

يشارك نجوم رمضان  هذا العام باعمال تبين من البرومو الخاص بها تميزها ولكن على الرغم من هذا اصبح النجوم يرفعون شعار كلنا ضباط ولكن لكل منهم ملامح شخصيته فياترى اى منهم سينجح بها؟

الفنان أمير كرارة، يطل على هذا العام فى رمضان في دور  "ضابط الشرطة" في مسلسل "كلابش"، ويعتبر هذه  المرة الأولى التي يجسّد فيها هذا الدور. المسلسل تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة "فيردي".

أما الممثل محمد فؤاد فيجسد في مسلسله الجديد "الضاهر" شخصية ضابط مخابرات مصري يؤدي مهمة في "تل أبيب" ولكن تشاء الأقدار أن يقع في غرام فتاة يهودية تكون سببا في دخوله صراعاً نفسيا كبيرا، ويقرر الزواج منها في النهاية بعد نجاح مهمته. ولم تكن هذه المره الاولى التى تقدم فيها قصه بهذا الشكل ولكن هل يقدم فواد فيها جديدا؟ المسلسل تأليف تامر عبد المنعم وإنتاج تامر مرسي وإخراج ياسر زايد.

ويقدم الممثل شريف منير، شخصية ضابط في المخابرات العامة اسمه خالد صبري، حيث يتولى مهمة تجنيد الفنان كريم عبدالعزيز للقيام بعملية مخابراتية من خلال مشاركته في المسلسل الجديد "الزيبق"من تأليف وليد يوسف وإخراج وائل عبد الله.

وكما يقدم فراج شخصية الظابط ايضا فى مسلسل الحصان الاسود امام السقا...المسلسل تأليف محمد سليمان عبد المالك ويإخراج أحمد خالد موسى.

ويقوم النجم  أحمد زاهر على المشاهدين فى مسلسل "الحالة ج" بشخصية ضابط.. وهذه ليست المرة الأولى.. حيث قدمها اكثر من مرة، منها شخصيته امام تامر حسنى فى مسلسل ادم.. وتحاول هنا فى الحالة “ج”  حورية فرغلى فى اثبات براءتها جريمة القتل التى تحدث فى بداية أحداث العمل، والمسلسل من إخراج حسين شوكت وتأليف فايز رشوان.

 

    الاكثر قراءة