الإثنين 24 يونيو 2024

محافظ مطروح يوجه بحصر الفرص الاستثمارية المتاحة لاستغلالها

محافظ مطروح خالد شعيب

محافظات14-7-2021 | 11:47

دار الهلال

وجه محافظ مطروح خالد شعيب بحصر الفرص الاستثمارية المتاحة وبيانات المشروعات بالمحافظة؛ لبحث مقترحات استغلالها بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية؛ لتحديد الضوابط والاشتراطات والإجراءات القانونية اللازمة لإتاحتها كفرص استثمارية فعلية مع تذليل كافة العقبات والتيسير على المستثمرين الجادين.

جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم الأربعاء اجتماع لجنة ترويج المشروعات الاستثمارية بالمحافظة، بحضور الدكتورة دينا عثمان نائب المحافظ، وممثلي الهيئة العامة للاستثمار، وهيئة التنمية الصناعية، وهيئة المجتمعات العمرانية، ووزارة التخطيط.

وناقش الاجتماع - حسب بيان - الفرص الاستثمارية المتاحة بعدد من مدن المحافظة، وكيفية استغلالها لتحقيق العائد الاقتصادي من خلال المشروعات الملائمة وفق المخطط الاستراتيجي والعمراني لكل منطقة؛ لخلق مزيد من فرص العمل مع استغلال الإمكانيات والموارد التي تتمتع بها المحافظة.

ووجه محافظ مطروح ببحث سبل التيسير على المستثمرين الجادين مع الوقوف على نسب التنفيذ الفعلية للمشروعات، وتذليل العقبات مع الإلمام القانوني بجميع القرارات التي من شأنها تيسير وسرعة إنهاء الإجراءات مع الالتزام باشتراطات التعاقد والحفاظ على حق الدولة.