الجمعة 27 سبتمبر 2024

الظهور الأول لـ"حكيمي" بقميص باريس سان جيرمان (صورة)

حكيمي

ملاعب الهلال14-7-2021 | 12:08

حسن محمود

يواجه فريق باريس سان جيرمان فى هذه الأثناء نظيره لومان في مواجهة هامة للغاية علي أرضية ملعب فيلودروم وذلك في لقاء ودي بينهم وذلك ضمن إستعدادات الفريقين للدوري الفرنسي الموسم الجديد لكرة القدم .

وتواجد الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب ريال مدريد وإنتر ميلان السابق، والمكنتقل حديثاً لفريق العاصمة الفرنسية فى مباراة اليوم منذ البداية.

أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي، الثلاثاء الماضي، تعاقده رسميا مع أشرف حكيمي، نجم منتخب المغرب ونادي إنتر ميلان الإيطالي.

وقدم بي إس جي عبر حسابه الرسمي على تويتر، حكيمي برسم صورة له تحمل علم المغرب وشعار النادي تحت عنوان "نقدر المواهب".

وقال النادي في بيان رسمي: "يسر باريس سان جيرمان الإعلان عن ضم أشرف حكيمي".

وتابع: "وقع الظهير الأيمن المغربي البالغ من العمر 22 عامًا، والذي يحمل أيضًا الجنسية الإسبانية، عقدًا لمدة خمس سنوات ليستمر مع نادي العاصمة الفرنسية حتى 30 يونيو 2026".

وانتهت رحلة اللاعب الدولي المغربي بملعب جوزيبي مياتزا سريعا، حيث جاء رحيله عن الإنتر بعد موسم واحد أمضاه بقميص بطل الدوري الإيطالي.

وجاء رحيل حكيمي بشكل سريع عما توقعه مشجعو الإنتر، لكن يبدو أن ترك كونتي لمنصب المدير الفني أسهم في تفكير اللاعب في خوض تجربة جديدة بملعب حديقة الأمراء.

وانضم صاحب الـ22 عاما إلى النيراتزوري الصيف الماضي، قادما من ريال مدريد الإسباني مقابل 40 مليون يورو، ليصبح إحدى ركائز كتيبة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

وانتقل حكيمي إلى إنتر في الصيف الماضي، قادمًا من ريال مدريد، وساهم في تتويج النيراتزوري بلقب الأسكوديتو لأول مرة منذ 11 عامًا.

وشارك أشرف حكيمي صاحب الـ22 عامًا، في 45 مباراة رفقة إنتر ميلان خلال الموسم الماضي بجميع البطولات، وتمكن من تسجيل 7 أهداف وصناعة 11 آخرين.

وشارك حكيمي في 5 مباريات بدوري أبطال أوروبا، نجح في صناعة هدف وحيد فقط، حيث خاض مباريات أمام كل من شاختار دونيستك وريال مدريد مباراتين وبوروسيا مونشلادباخ.

يذكر أن  فريق باريس سان جيرمان المواجهة يدخل لقاء اليوم بعد أن أنهي الدوري الفرنسي في المركز الثاني علي جدول الترتيب برصيد 82 نقطة وبفارق نقطة وحيدة بينه وبين المتصدر ليل برصيد 83 نقطة ولأول مرة خسر فريق باريس سان جيرمان الدوري الموسم الماضي نجح باريس سان جيرمان في تحقيق الفوز في 26 مباراة تعادل في 4 لقاءات بينما خسر 8 مباريات