الأربعاء 26 يونيو 2024

باريس سان جيرمان يتقدم على لومان وديا

جانب من اللقاء

ملاعب الهلال14-7-2021 | 12:04

حسن محمود

تقدم فريق باريس سان جيرمان على نظيره لومان بهدفين نظيفين في الشوط الأول من المواجهة التى تجمع الفريقين الآن  علي أرضية ملعب فيلودروم وذلك في لقاء ودي بينهم وذلك ضمن إستعدادات الفريقين للدوري الفرنسي الموسم الجديد لكرة القدم .

وافتتح المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاري النتيجة للباريسيين فى الدقيقة الـ12 من بداية اللقاء.

وأضاف إسماعيل غربي لهدف الثاني للفريق الباريسي فى الدقيقة الـ35 من اللقاء ،لينتهي الشوط الأول على إيقاع التقدم بهدفين لباريس سان جيرمان.

وتواجد الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب ريال مدريد وإنتر ميلان السابق، والمنتقل حديثاً لفريق العاصمة الفرنسية فى مباراة اليوم منذ البداية.

أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي، الثلاثاء الماضي، تعاقده رسميا مع أشرف حكيمي، نجم منتخب المغرب ونادي إنتر ميلان الإيطالي.

وشارك أشرف حكيمي صاحب الـ22 عامًا، في 45 مباراة رفقة إنتر ميلان خلال الموسم الماضي بجميع البطولات، وتمكن من تسجيل 7 أهداف وصناعة 11 آخرين.

وشارك حكيمي في 5 مباريات بدوري أبطال أوروبا، نجح في صناعة هدف وحيد فقط، حيث خاض مباريات أمام كل من شاختار دونيستك وريال مدريد مباراتين وبوروسيا مونشلادباخ.

يذكر أن  فريق باريس سان جيرمان المواجهة يدخل لقاء اليوم بعد أن أنهي الدوري الفرنسي في المركز الثاني علي جدول الترتيب برصيد 82 نقطة وبفارق نقطة وحيدة بينه وبين المتصدر ليل برصيد 83 نقطة ولأول مرة خسر فريق باريس سان جيرمان الدوري الموسم الماضي نجح باريس سان جيرمان في تحقيق الفوز في 26 مباراة تعادل في 4 لقاءات بينما خسر 8 مباريات.

الاكثر قراءة