الأربعاء 26 يونيو 2024

حارس كايزر تشيفز: الفوز ببطولة دوري الأبطال شيء كبير بالنسبة لي

بفوما حارس كايزر تشيفز

ملاعب الهلال14-7-2021 | 16:41

سلمى عامر

قال بروس بفوما حارس مرمى كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، إنه لا يعلم هل سيعلب أم لا ولكنه سيدعم الفريق، كما أكد على أن الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا يعني الكثير بالنسبة له.

وقال بروس بفوما في تصريحات لموقع "sowetanlive" الجنوب إفريقي: "لقد كنت في هذا الموقف من قبل، لا أعرف هل سألعب أم لا، لذلك سأرى كيف تسير الأمور بالنسبة لي، وكل ما علي فعله هو العمل الجاد وآمل أن أحصل على الفرصة أساسيا".

وتابع: "لا أفقد النوم لأنني أعلم أننا جميعا جاهزون، من سيلعب سيكون هو الأحق، وإذا لم ألعب سأدعم الفريق بالكامل، لأن أهم شيء بالنسبة لنا هو أن نرفع لقب دوري أبطال إفريقيا".

وواصل: "لقد بدأت الموسم كحارس ثالث، وكان عليّ العمل بجد للحصول على الفرصة، كان الأمر يستحق الانتظار لأن المباريات التي لعبتها كانت مهمة للغاية، وكنت سعيدا لأنني تمكنت من تقديم أفضل أداء".

واختتم بروس بفوما: "الفوز بدوري أبطال إفريقيا يعني الكثير بالنسبة لي، سيساعدني ذلك في مسيرتي من حيث السيرة الذاتية، وسيحترمني الناس كثيرا، كما أننا نريد وضع نجمة على قميصنا، وإهداء الفوز بالكأس لرئيسنا".

يذكر أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي قد أعلن عن قائمة الفريق؛ استعدادا لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشفيز، وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود وحيد، محمود متولي، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، بدر بانون، سعد سمير، علي معلول، محمد هاني.

خط الوسط : حمدي فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، كريم نيدفيد، محمد محمود، أكرم توفيق، وليد سليمان، حسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا، مروان محسن، محمد شريف، صلاح محسن، والتر بواليا، طاهر محمد طاهر، جونيور أجايي.

ويلتقي الأهلي وكايزر تشيفز، في التاسعة مساء السبت المقبل، على ستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب، في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى المباراة النهائية بعد الفوز على الترجي التونسي بأربعة أهداف نظيفة بمجموع مبارتي الذهاب والإياب، فيما تأهل كايزر تشيفز للمبارة النهائية للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على الوداد المغربي بهدف نظيف في مباراة الذهاب ثم التعادل معه سلبيا في مباراة الإياب.

الاكثر قراءة