السبت 18 مايو 2024

ميدو مع حازم إمام في معرض الكتاب من أجل "الإمبراطورية الكروية"

أحمد حسام مع حازم إمام

الهلال لايت14-7-2021 | 15:43

إيمان علي

شارك نجم منتخب مصر السابق، أحمد حسام "ميدو"، جمهوره على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بصورة مع نجم نادي الزمالك السابق، حازم إمام، ووالدته الدكتورة ماجي الحلواني، من معرض القاهرة الدولي للكتاب.

وقال ميدو تعليقا على الصورة :" من حفل توقيع كتاب إمبراطورية إمام الكروية للدكتورة ماجي الحلواني".

وشاركت أستاذة الإعلام، الدكتورة ماجى الحلوانى، في معرض القاهرة الدولي للكتاب، بالتوقيع على أحدث إصداراتها، وهو كتاب إمبراطورية إمام الكروية، الصادر حديثا عن دار نهضة مصر، بمعرض القاهرة الدولى للكتاب رقم 52، والذي تتحدث فيه زوجها لاعب نادى الزمالك الراحل حمادة إمام، حيث يوثق الكتاب تاريخ عائلة إمام وارتباطها الوثيق بنادى الزمالك، فالكابتن يحيى إمام والمولود عام 1919، هو أول أفراد عائلة إمام الكروية، وبعده الابن الثعلب حمادة إمام، ثم الحفيد حازم إمام.

وعن الكتاب تقول ماجى الحلوانى فى مقدمة كتابها "حبًّا فى نادى الزمالك العريق، ووفاءً لعائلة وإمبراطورية إمام العظيمة، قررت أن أقدم هذا الكتاب عن أهم أعمدة النادى وفترة من أبرز صفحات كتاب تاريخ الزمالك، وهم أفراد العائلة التى امتد عطاؤهم خلال الفترة من عام 1937م وحتى تاريخ إصدار هذا الكتاب؛ أى ما يقرب من تسعين عامًا من العطاء المتواصل للجد، ثم الابن، ثم الحفيد.

وأضافت :"هذه الإمبراطورية التى قدمت للزمالك نحو: 10 بطولات دورى القاهرة، 4 بطولات دورى عام، 9 بطولات كأس مصر، وبطولتى كأس إفريقيا أبطال الدورى وغيرها الكثير، كما ساهم أفرادها مع منتخب مصر الوطنى والعسكرى بمشاركات مشرفة للغاية، ولعل أبرزها: حصول مصر على كأس الأمم الأفريقية 1998. كما كانوا صورة ساطعة لمصر وقوتها الناعمة فى مختلف دول عالمنا العربى الكبير".

الاكثر قراءة