الأربعاء 1 مايو 2024

نهائي دوري الأبطال.. اتحاد جنوب إفريقيا يدعم كايزر تشيفز قبل مواجهة الأهلي

كايزر تشيفز

ملاعب الهلال14-7-2021 | 16:38

سلمى عامر

وجه داني جوردان رئيس الاتحاد الجنوب إفريقي لكرة القدم، رسالة لنادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يدعم فيها لاعبي النادي، قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي، والمقرر لها السبت المقبل.

وقال جوردان، في تصريحات نشرها موقع الاتحاد الجنوب إفريقي: "هذه المباراة تاريخية لكايزر تشيفز وسيكون من الرائع أن يفوز الفريق بهذه النسخة".

وأضاف: "كان هناك الكثير من الأحداث والتطورات المحبطة في البلاد، والفوز بدوري الأبطال من شأنه أن يمنح شعب جنوب إفريقيا بعض الأخبار الجيدة التي يحتاج إليها كثيرًا".

وتابع: "أتمنى لكم كل التوفيق في المغرب، لقد وصلتم إلى هذا الحد من البطولة، لذا اذهبوا إلى هناك واستمتعوا بأنفسكم".

واختتم داني جوردان رسالة دعمه قائلا: "دولة جنوب إفريقيا تريد أن تكون فخورة بكم، نحن بحاجة ماسة إلى بعض الأخبار الإيجابية".

يذكر أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي قد أعلن عن قائمة الفريق؛ استعدادا لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشفيز، وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود وحيد، محمود متولي، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، بدر بانون، سعد سمير، علي معلول، محمد هاني.

خط الوسط : حمدي فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، كريم نيدفيد، محمد محمود، أكرم توفيق، وليد سليمان، حسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا، مروان محسن، محمد شريف، صلاح محسن، والتر بواليا، طاهر محمد طاهر، جونيور أجايي.

ويلتقي الأهلي وكايزر تشيفز يوم السبت المقبل الموافق السابع عشر من شهر يوليو الجاري، في تمام التاسعة مساء، على ستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب، في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى المباراة النهائية بعد الفوز على الترجي التونسي بأربعة أهداف نظيفة بمجموع مبارتي الذهاب والإياب، فيما تأهل كايزر تشيفز للمبارة النهائية للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على الوداد المغربي بهدف نظيف في مباراة الذهاب ثم التعادل معه سلبيا في مباراة الإياب.

Dr.Randa
Dr.Radwa