الأربعاء 22 مايو 2024

مدير بنك مرتشي.. رامي وحيد ينضم لأسرة مسلسل «المماليك»

رامي وحيد

فن14-7-2021 | 17:28

نورهان اسامة

انضم الفنان رامي وحيد لفريق عمل مسلسل "المماليك"، للنجمة رانيا يوسف وبيومي فؤاد، ومن المقرر أن يجسد رامي وحيد خلال أحداث المسلسل شخصية مدير بنك مرتشي.

وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الـ 60 حلقة، ويواصل طاقم العمل تصوير أحداث المسلسل بالوقت الحالي، في العديد من الديكورات الخاصة بالمسلسل والمقرر عرضه خلال الفترة القادمة ضمن الموسم الشتوي.

ومسلسل "المماليك" من بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، دوللي شاهين، نانسي صلاح، سيدرا، رامي وحيد، محمد لطفي، عمر حسن يوسف، حنان سليمان، عفاف راشد، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

وكان قد كشف عدد من أبطال المسلسل عن شخصياتهم خلال أحداث المسلسل، ومنهم الفنان محمد لطفي والذي يجسد شخصية الريس بدر، حيث شارك صورة له من كواليس تصوير العمل والتي يظهر من خلالها مجسدا شخصية أحد أهل الريف ممسكا بـ "عودين برسيم".

ويذكر أن شارك الفنان رامي وحيد مؤخرا في مسلسل "موسي" والي عُرض خلال السباق الدرامي لرمضان الماضي 2021، والعمل من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، منذر رياحنة، أسماء جلال، صبري فواز، سيد رجب، تارا عماد، فريدة سيف النصر، رامي وحيد، جوري بكر، أحمد طلعت، محمد عز، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني. 

تدور أحداث المسلسل في قرية مصاغة - سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

كما شارك في مسلسل "وراء كل باب"، من بطولة صابرين، ياسر فرج، يوسف عثمان، محمد العمروسي، هايدي رفعت، سمر علام، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج سميح النقاش.