الخميس 16 مايو 2024

القسم الثاني.. كفر الشيخ يجدد الثقة في مصطفي عبده مديرا فنيا

مصطفى عبده

ملاعب الهلال14-7-2021 | 16:38

محمد عمر

جدد مجلس إدارة نادي كفر الشيخ، برئاسة أشرف أبو حليمة، الثقة في  مصطفى عبده المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في الموسم الجديد بدوري القسم الثاني بمجموعة بحري والإسكندرية. 

وتم الإتفاق علي تجديد التعاقد مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم للموسم الرياضي 2022/2021، بعد جلسة جمعت مصطفى عبده مع مجلس إدارة النادي. 

ونجح مصطفى عبده المدير الفني السابق لأندية دكرنس وشربين والزرقا، في البقاء بكفر الشيخ في دوري القسم الثاني في المباريات الأخيرة، بعدما كان الفريق يصارع على النجاة للقسم الثالث.

وسوف يبدأ الفريق فترة الاعداد للموسم الجديد عقب عيد الأضحى مباشرة بالتعرف على اللاعبين الجدد لإبرام بعض الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق. 

وحصد فاركو بطاقة التأهل للدوري الممتاز بعد تغلبه على بني عبيد بثلاثية دون رد في المباراة التي جرت بين الفريقين ضمن الجولة الأخيرة بدوري القسم الثاني المجموعة الثالث أحرز الهدف فاركو أحمد عوض هدفين وأحمد فهمي، وبهذه النتيجة يصل فاركو إلى النقطة 61 متربعًا على قمة المجموع متفوقًا بفارق الأهداف على حرس الحديد الذي جاء في الوصافة بنفس رصيد النقاط وفاز حرس الحدود على بثلاثية مقابل هدف.