الثلاثاء 30 ابريل 2024

بعد إهداره ركلة الجزاء.. سانتشو يوجه رسالة للجماهير: لا يمكن للكراهية أن تنتصر

سانتشو عقب ضياع ركلة الترجيح

ملاعب الهلال14-7-2021 | 19:18

حسن محمود

فى أول رد فعل له عقب الخسارة فى نهائي بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2020" مع منتخب بلاده، قال جادون سانتشو، لاعب المنتخب الإنجليزي فى رسالة للجماهير الإنجليزية: "لقد استغرق الأمر مني يومين للتعافي من آثار نهائي الأحد، ولا زالت أشعر بمزيج من المشاعر حتى الآن".

وأضاف سانتشو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر": "أود الاعتذار لزملائي فى الفريق، والجهاز الفني، والمشجعين الذىن كنت سبب فى إحباطهم.. لقد كان ذلك أسوأ شعور عشته طوال مسيرتي المهنية والاحترافية".

وتابع: "من الصعب التعبير عما أشعر به بالكلمات، ولكن يمكنني القول إنه كان هناك العديد من الإيجابيات طوال البطولة على الرغم من أن الخسارة ستمتد آثارها طويلاً".

وواصل: "تفكيري الأول قبل الذهاب لأية مباراة يكون.. كيف أساعد فريقي لتحقيق الفوز؟.. وكيف سأصنع الأهداف لزملائي؟.. وكيف سأسجل الأهداف؟.. وكيف سأخلق فرص تسجيل الأهداف؟، وهو الأمر ذاته الذى أردته عند تنفيذ ركلة الجزاء مساعدة الفريق".

وأكمل لاعب الوسط الإنجليزي: "لقد كنت مستعداً وواثقاً من تسجيلي لركلة الجزاء، كطفل حالم، يلعب كرة القدم تكون هذه هى أفضل اللحظات التي يتمنى لاعب كرة القدم أن يكون فيها، لقد سجلت ركلات ترجيح على مستوى الفرق التى لعبت لها وتدربت عليها مراراً مع الفريق والمنتخب، لقد كان لدينا جميعاً نفس الطموحات والأهداف بتحقيق اللقب لبلدنا".

واستطرد لاعب المنتخب الإنجليزي: "لقد كانت بطولة الأمم الأوروبية من أمتع المسابقات التى خضتها فى مسيرتي الاحترافية، التماسك، والعائلة الحقيقية داخل وخارج الملعب، لن أتظاهر بغض الطرف عن الإساءات العنصرية التى تعرضت لها أنا وأخوتي ماركوس راشفورد وبوكايو ساكا عقب المباراة النهائية، ولكن للأسف لا شيء جديد، كأحد أفراد المجتمع نحن نريد أن نبذل قصاري جهدنا ويجب أن يقدم هؤلاء الناس للمحاسبة".

واختتم سانتشو رسالته: "الكراهية لن تنتصر أبداً، وإلى كل الشباب الذين تلقوا إساءات مشابهة، ارفعوا رؤوسكم عالياً و استمروا في مطاردة الحلم، أنا فخور بكوني أحد أعضاء المنتخب الإنجليزي وبالطريقة التى جعلنا الأمة الإنجليزية تتوحد خلفها، فلقد كانت صعبة على العديد من الناس، بقدر رغبتنا فى تحقيق اللقب، نحن سنبي وسنتعلم مما حدث ونتسلح بالخبرة التى ستعييننا فيما هو قادم، وأود أن أرسل شكري العميق لكل من أرسل رسائل إيجابية".


 

Dr.Randa
Dr.Radwa