الإثنين 13 مايو 2024

الاتحاد السكندري يجدد عقد نجم الفريق

فريق سلة الاتحاد

ملاعب الهلال14-7-2021 | 20:06

حسن محمود

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى، في تجديد عقد لاعب الفريق الأول لكرة السلة علي محمد بعقد يمتد لموسمين.

ووقع علي محمد، والذى يُجيد اللعب بمركز الارتكاز 4 و5، عقده مع زعيم الثغر عقب الجلسة التي عُقدت مع اللاعب بحضور محمد مصيلحى رئيس النادى وحازم الرجال أمين الصندوق وأحمد عبد المجيد عضو مجلس الإدارة.

 وتم الاتفاق على كافة تفاصيل تمديد التعاقد والذي ينتهى بنهاية الموسم الرياضي 2022-2023.

ويحرص مجلس إدارة النادي على تمديد التعاقد مع جميع العناصر الأساسية ونجوم الفريق بناء على رغبة أحمد مرعى المدير الفني؛ لتوفير أكبر قدر من الاستقرار الفنى خلال المرحلة المقبلة.

 ومن جانبه، أشار اللاعب إلى أنه أحد أبناء هذا النادي العريق، وأعرب عن سعادته بتجديد تعاقده مع سلة زعيم الثغر، وأكد أنه سيبذل كل الجهد هو وزملاؤه نجوم الفريق لتحقيق المزيد من البطولات.

يذكر أن الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك توج بلقب دوري السوبر للمرة الـ 15 فى تاريخه، فى الثامن والعشرون من يونيو الماضي، بعد تخطيه عقبة الاتحاد السكندري فى المباراة النهائية.

وحقق الزمالك فوزاً ثميناً على الاتحاد السكندري بنتيجة 84- 80، فى المباراة التى جمعتهما على صالة الدكتور حسن مصطفي بـ 6 أكتوبر، فى خامس مباريات الدور النهائي من دوري السوبر، بنظام Best of 5.

وأقيمت منافسات "البلاي أوف" في دوري سوبر كرة السلة بنظام الخمس مباريات، وتمكن الزمالك من الفوز بثلاثة مباريات مقابل مباراتين للفريق السكندري.

وكان الزمالك قد خسر أول مواجهة بنتيجة 83/56 قبل أن يفوز على الاتحاد السكندري في ثاني مباراة بنتيجة 80/70 ويكرر فوزه في الجولة الثالثة بين الفريقين بنتيجة 74/69 لكنه خسر في الجولة الرابعة بنتيجة 81/79، وحسم الزمالك المواجهة الفاصلة بنتيجة 84- 80.

وعزز الزمالك رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجاً بلقب دوري السوبر فى التاريخ، ويعتلي الزمالك قمة الترتيب برصيد 15 لقب، ويحتل الاتحاد السكندري مركز الوصافة بـ 13 لقب، بينما يتواجد الجزيرة فى المركز الثالث برصيد 10 ألقاب.

Dr.Radwa
Egypt Air