الخميس 16 مايو 2024

«عكس الطبيعة».. نوال الزغبي تستعد لطرح أحدث ألبوماتها

نوال الزغبي

فن14-7-2021 | 20:30

حسام يونس

شاركت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، البوستر الرسمي، لألبومها الغنائي الجديد بعنوان "عكس الطبيعة"، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، على قناتها الرسمية عبر "يوتيوب".

ونشرت "الزغبي" البوستر الرسمي لألبومها الجديد "عكس الطبيعة"، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "عكس الطبيعة قريباً"، وظهرت "الزغبي" وهي مرتدية فستانًا أزرق جالسة على كرسي بأحد الشواطئ.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi)


وفي سياق متصل، طرحت نوال الزغبي أغنية بعنوان "أسعد لحظة" في عيد الفطر الماضي، والأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان مصطفى العسال، وأغنية "بكلم خيالي" من كلمات وألحان صلاح الكردي.

وفي سياق مختلف، دعمت نوال الزغبي الفنانة شيرين عبد الوهاب، في أزمتها الأخيرة عقب تسريب مقطع صوتي لوالد زوجها حسام حبيب، وهو يوضح أن ابنه المطرب والملحن حسام، يريد الزواج مرة أخرى دون معرفة شيرين بالأمر، لرغبته في الإنجاب، كما أشار إلى سيطرة ابنه على جميع أملاك شيرين الطائلة، عقب تسجيلها توكيلاً له للتصرف في شئونها المالية.

وعلقت "الزغبي" قائلة: "كلنا شيرين عبد الوهاب، الفن الأصيل والقلب الأبيض، بتلبقلا الحياة الحلوة.. منحبك كتير.. والله دئمًا معك".

يذكر أن نوال الزغبي شاركت في غناء تتر مسلسل "سلطانة المعز"، وتم عرضه في السباق الرمضاني لعام 2020، وتدور أحداثه في إطار الدرامي الشعبية، حول سيدة تُدعى سلطانة وهي شخصية مؤثرة في شارع المعز وفي حياة أشقائها، بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها الحاج جابر، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها.

"سلطانة المعز" من بطولة غادة عبدالرازق، محمود عبدالمغني، دينا، محمود البزاوي، محمد شاهين، مي الغيطي، وليد فواز، محمود الشرقاوي، أحمد ماجد، كريم الأبنودي، طاهرة، طه خليفة، وتأليف  أياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة أم جي آر، ممدوح شاهين، ڤيو.