الأحد 19 مايو 2024

أخبار النادي الأهلي المصري اليوم الأربعاء 14-7-2021.. الفريق يخوض مرانه الأول بالمغرب

النادي الأهلي المصري

ملاعب الهلال14-7-2021 | 22:15

حسن محمود

تنشر بوابة «دار الهلال» موجز أخبار النادي الأهلي المصري اليوم الأربعاء، الموافق 14-7-2021، وجاء فيها مجموعة من الأخبار المهمة، النادي الأهلي المصري يخوض مرانه  الأول بالمغرب استعداداً لمواجهة كايزر تشيفز فى نهائي دورى أبطال إفريقيا، موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي قبل المران الأول بالمغرب اليوم، النادي الأهلي المصري يغادر فندق الإقامة لخوض أول مران في المغرب، إجراءات احترازية مشددة قبل إطلاق مران الأهلي الأول بالمغرب، «عبد الحفيظ» و«عدلي» يتفقدان ملعب مران الأهلي بالمغرب، سفير مصر بالمغرب يزور بعثة الأهلي، سفير مصر فى المغرب: نتابع أحوال بعثة الأهلى لحظة بلحظة استعدادًا لنهائى دورى أبطال أفريقيا.

أخر أخبار النادي الأهلي المصري اليوم الأربعاء 14-7-2021


نهائي أبطال إفريقيا.. سفير مصر بالمغرب يزور بعثة النادي الأهلي

استقبل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أشرف إبراهيم سفير مصر بالمغرب، في مقر إقامة الأهلي بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

وحرص السفير المصري بالمغرب على زيارة بعثة الأهلي في مقر إقامتها للترحيب بها.

نهائي دوري أبطال إفريقيا.. موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي قبل أول مران بالمغرب

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، أول محاضرة للاعبي الفريق في المغرب، استعداداً لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وعقد موسيماني محاضرة مع لاعبي النادي الأهلي المصري بمقر إقامة الفريق بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، قبل التحرك إلى ملعب «كهرماء» لخوض أول مران بالمغرب قبل النهائي الإفريقي المرتقب.

نهائي أبطال إفريقيا.. «عبد الحفيظ» و«عدلي» يتفقدان ملعب مران الأهلي بالمغرب

حرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق، على معاينة ملعب تدريب الفريق الأول لكرة القدم في المغرب، استعدادًا لمواجهة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعاين عبد الحفيظ وعدلي ملعب «كهرماء»، والذي يتدرب عليه الفريق اليوم وغدًا؛ استعدادًا لمباراة النهائي الإفريقي.

نهائي أبطال إفريقيا.. الأهلي يغادر فندق الإقامة لخوض أول مران في المغرب

غادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مقر إقامته بالمغرب منذ قليل؛ لخوض أول مران استعدادًا لمباراة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.


نهائي أبطال إفريقيا.. إجراءات احترازية مشددة قبل إطلاق مران الأهلي المصري الأول بالمغرب

اتخذت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري في المغرب، إجراءات احترازية مشدد قبل المران الأول للفريق استعداداً لمواجهة كايزر تشيفز بنهائي دورى أبطال إفريقيا، والمقرر لها السبت المقبل.

وحرصت بعثة النادي الأهلي المصري على القيام بأعمال التعقيم لأدوات التدريب، وكذلك ملعب «كهرماء»، والذي يخوض عليه الفريق مرانه حاليا؛ استعدادًا لمباراة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحرص مسئولو النادي الأهلي المصري على إجراء عملية تعقيم شاملة للوقاية من فيروس كورونا قبل انطلاق المران على ملعب «كهرماء»، والذي يبعد عن مقر إقامة الأهلي في مدينة الدار البيضاء بالمغرب بنحو ٣٠ دقيقة.

سفير مصر فى المغرب: نتابع أحوال بعثة الأهلى لحظة بلحظة استعدادًا لنهائى دورى أبطال أفريقيا (خاص)

صرح السفير أشرف إبراهيم، سفير مصر في المملكة المغربية، بأن بعثة النادي الأهلي المصري وصلت أمس إلى مدينة الدار البيضاء، وكان في استقبالها مستشار السفارة أحمد مبارك، والقنصل عمر شعيب، وكل الأمور سارت على ما يرام، حيث تم إنهاء إجراءات دخول البعثة إلى الأراضي المغربية بسهولة ويسر، وتم تسكين أعضاء البعثة في الفندق.

وقال السفير أشرف إبراهيم، في تصريحات خاصة لبوابة دار الهلال: "أجريت اليوم زيارة لبعثة الأهلي في فندق الإقامة، والتقيت محمود الخطيب رئيس الأهلي، وأعضاء مجلس إدارة النادي، وتناقشنا حول برنامج البعثة، حيث يجري الفريق تدريباته في تمام السابعة والنصف".

وأضاف سفير مصر في المغرب: "المباراة تقام بدون حضور جماهيري، وذلك وفقًا لتعليمات السلطات المغربية تماشيًا مع حالة الطوارئ الصحية المعلنة في البلاد".

وتابع: "السفارة المصرية تصاحب بعثة النادي الأهلي وتتابع أحوالها لحظة بلحظة، وفقًا لما هو متبع مع الفرق الرياضية المصرية كافة، وهذه المباراة لها طابع خاص لأنها في نهائي أفريقيا وتلعب في المغرب ضد فريق غير مغربي".

وأكّد السفير أشرف إبراهيم، أن الوضع الصحي في المغرب مُطمئِن، حيث تتابع الحكومة المغربية تطورات جائحة كورونا عن كثب، وتتخذ الإجراءات الاحترازية وفقًا لملاحظات اللجنة العلمية المُشكّلة لهذا الغرض.