الأربعاء 15 مايو 2024

سفير مصر فى المغرب: نتابع أحوال بعثة الأهلى لحظة بلحظة استعدادًا لنهائى دورى أبطال أفريقيا (خاص)

السفير أشرف إبراهيم

ملاعب الهلال14-7-2021 | 21:24

أشرف سلام

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب الأفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2020، يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب «مركب محمد الخامس» في كازابلانكا "الدار البيضاء بالمغرب، حيث يسعى بطل مصر وأفريقيا لتحقيق لقبه العاشر في البطولة.

وصرح السفير أشرف إبراهيم، سفير مصر في المملكة المغربية، بأن بعثة النادي الأهلي وصلت أمس إلى مدينة الدار البيضاء، وكان في استقبالها مستشار السفارة أحمد مبارك، والقنصل عمر شعيب، وكل الأمور سارت على ما يرام، حيث تم إنهاء إجراءات دخول البعثة إلى الأراضي المغربية بسهولة ويسر، وتم تسكين أعضاء البعثة في الفندق.

وقال السفير أشرف إبراهيم، في تصريحات خاصة لبوابة دار الهلال: "أجريت اليوم زيارة لبعثة الأهلي في فندق الإقامة، والتقيت محمود الخطيب رئيس الأهلي، وأعضاء مجلس إدارة النادي، وتناقشنا حول برنامج البعثة، حيث يجري الفريق تدريباته في تمام السابعة والنصف".

وأضاف سفير مصر في المغرب: "المباراة تقام بدون حضور جماهيري، وذلك وفقًا لتعليمات السلطات المغربية تماشيًا مع حالة الطوارئ الصحية المعلنة في البلاد".

وتابع: "السفارة المصرية تصاحب بعثة النادي الأهلي وتتابع أحوالها لحظة بلحظة، وفقًا لما هو متبع مع الفرق الرياضية المصرية كافة، وهذه المباراة لها طابع خاص لأنها في نهائي أفريقيا وتلعب في المغرب ضد فريق غير مغربي".

وأكّد السفير أشرف إبراهيم أن الوضع الصحي في المغرب مُطمئِن، حيث تتابع الحكومة المغربية تطورات جائحة كورونا عن كثب، وتتخذ الإجراءات الاحترازية وفقًا لملاحظات اللجنة العلمية المُشكّلة لهذا الغرض.

الخطيب والسفير أشرف إبراهيم

جدير بالذكر أن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي أعلن قائمة الفريق لرحلة المغرب، حيث ضمّت 28 لاعبًا؛ هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود وحيد، محمود متولي، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، بدر بانون، سعد سمير، علي معلول، ومحمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي "أفشة"، كريم نيدفيد، محمد محمود، أكرم توفيق، وليد سليمان، وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمود عبدالمنعم "كهربا"، مروان محسن، محمد شريف، صلاح محسن، والتر بواليا، طاهر محمد طاهر، وجونيور أجايي.

Dr.Radwa
Egypt Air