الثلاثاء 21 مايو 2024

بعد الحكم في قضية نسب أطفالها.. هالة صدقي مطلوبة على "جوجل"

هالة صدقي

الهلال لايت14-7-2021 | 22:43

إيمان علي

زادت خلال الساعات الماضية عمليات البحث عن اسم الفنانة هالة صدقي، عبر محرك جوجل العالمي، ووصلت إلى أكثر من ألفي عملية بحث، وذلك بعدما أنصفها القضاء، حيث قضت محكمة أسرة قصر النيل، اليوم الأربعاء، برفض دعوى زوج هالة صدقي، سامح سامي، التي أنكر فيها نسب ابنيها.

وقضت المحكمة بحبس زوج الفنانة هالة صدقي، شهرا مع النفاذ، لامتناعه عن دفع متجمد نفقة قدره 320 ألف جنيه، وذلك بحسب ما ذكر رفعت الشريف محامي الفنانة.

وكانت الفترة الماضية، شهدت خلافات بين الزوجين، وصلت إلى قرار محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بعابدين، بمد أجل الحكم في استشكال زوج الفنانة هالة صدقي، على حكم حبسه شهرا، لامتناعه عن دفع النفقة.

وقضت محكمة الأسرة، بحبس زوج الفنانة هالة صدقى شهرا لامتناعه عن دفع متجمد مبلغ النفقة المحكوم لها ولأولادها به، وقيمته 155 ألف جنيه، وقدّم الزوج إشكالا لوقف تنفيذ حكم الحبس الصادر ضده، وقال فيه إنه سدد متجمد النفقة، ومعه مخالصة موقّعة منها، سيقدّمها إلى المحكمة، التي قررت تأجيل نظر الإشكال.

وفي وقت سابق، أثنى سامح سامي، على زوجته الفنانة هالة صدقي، بعد فترة من الخلافات بينهما، مشيرا إلى أنها أم عظيمة وأصيلة، وذلك بعدما كانت أول من وقفت بجوار والده المريض، والموجود فى العناية المركزة، وبذلك جهدا كبيرا لتوفير أكياس الدم التي كانت مطلوبه له، متجاهلة تمامًا القضايا المنظورة في المحاكم بينها نجله.