الإثنين 20 مايو 2024

روبى عن شروط حفل الساحل: «سوء فهم والحجاب مش ممنوع»

روبي

فن15-7-2021 | 03:27

محمد أبوزيد

حالة من الجدل صاحبت شروط حضور حفل روبي المقرر إقامته الجمعة 16 يوليو الحالي في الساحل الشمالي، وهو ما اعتبره البعض أنها شروطا غريبة بينما تعامل معها آخرون من رواد مواقع التواصل بنوع من السخرية وأطلقوا "كوميكس" ساخرة من شروط الحفل.

روبي ردت على جدل قواعد الحفل وكتبت عبر خاصية "ستوري" على حسابها عبر "إنستجرام" وقالت "مساء الخير في سوء فهم للموضوع، الشخص اللي كتب الرولز مش مقصود منها إن الدخول مسموح للتربونات فقط.. المقصود منها إن دخول المحجبات مش ممنوع هو كتب تربون على إنه معنى حجاب باللغة الإنجليزية زي ما كتب هوت شورت بالظبط وتقدروا تتأكدوا بالتليفون إن الحجاب مش ممنوع".

وتابعت: "لا يمكن منع أي محجبة من الدخول ولو حصل حاجة زي دي أنا مش مش ممكن أوافق أو أغني وشكرا".

وتصدر اسم روبي، التريند على موقع مؤشرات البحث "جوجل"، وبذلك بسبب نشرها عبر خاصية "ستوري" على حسابها عبر "إنتسجرام"، شروط حضور حفلها الجديد.

ومن المقرر أن تحيي روبي حفلاً غنائيا يوم الجمعة القادمة في الساحل الشمالي، ومن ضمن شروط حضور الحفل التي أثارت حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي منها "للمرتبطين فقط، لا يسمح باستخدام العنف، جميع الحجوزات تخضع لاختيار الباب، يسمح بارتداء التربون، ألا يقل العمر عن 25 عاما، ارتداء ملابس بيضاء، تفتح الأبواب عند العاشرة مساء، لا يسمح بإرتداء الهوت شورت أو الملابس الرياضية".

يذكر أن أغنية "قلبي بلاستيك" تصدرت المركز الخامس على تريند موقع "يوتيوب"، وذلك بعد طرحها الأغنية قبل يومين، والأغنية من كلمات وألحان محمد يحيى، وتوزيع جيزو ومكساج، وماستر ماهر صلاح.

وكانت روبي طرحت مؤخراً فيديو كليب "أنا لو زعلانة"، على قناتها الرسمية عبر "يوتيوب"، وحقق الكليب نسبة مشاهدة عالية، والأغنية من كلمات كلمات حسام سعيد، والملحن خالد حلمي، ومنظم الموسيقى أحمد إبراهيم، إخراج مصطفى عامر.

كما طرحت قبل 4 أشهر أغنية "حتة تانية" وحققت نجاحاً كبيرا، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقى وماستر توما.

وعلى صعيد متصل، انضمت روبي إلي فريق عمل فيلم "إكس" بطولة الفنان أحمد حلمي، ومن المقرر بدأ تصوير العمل بعد موسم عيد الأضحي، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

ودراميا تصور روبي حاليا مسلسل "شقة 6" مع أحمد حاتم، هاني عادل، رحاب الجمل، صلاح عبدالله، ومن إخراج محمود كامل.