الخميس 23 مايو 2024

حازم إمام: لا توجد نظرية مؤامرة.. ولا تكافؤ فرص مع الأهلي

حازم إمام

ملاعب الهلال15-7-2021 | 12:48

سلمى عامر

قال حازم إمام، لاعب نادي الزمالك إنه لا يوجد تكافؤ فرص بينهم وبين النادي الأهلي.

 وأكد إمام أنه لا توجد نظرية مؤامرة، كما تحدث عن خسارة الدوري مع كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك.

وقال حازم إمام  في تصريحات عبر برنامج "زملكاوي" على قناة "الزمالك": "لا يوجد نظرية مؤامرة هذا أمر واقع، ليس هناك تكافؤ بيننا وبين المنافس حتى في العقوبات، دائما نحن أعلى".

وأضاف: "كان من الطبيعي أن يتم تأجيل مباراة الدوري، حدثت مشاكل في مباراة السوبر قبلها بعدة أيام، وكان هناك شحن كبير بين جماهير الناديين، لم نكن خائفين، لعبنا قبلها بأيام وفزنا بلقب السوبر".

وتابع: "سبق وأوقفني اتحاد الكرة 8 مباريات بسبب مشكلة مع حكم المباراة، وحدثت نفس الواقعة مع لاعب منافس وتم إيقافه 4 مباريات فقط، لا أقول إنني تصرفت تصرف صحيح، لكن ليس هناك تكافؤ بيننا وبين المنافس في أي أمر".

وواصل: "ظُلمنا وتعرضنا لضغط مباريات كبير، نسبق المنافس في بطولة الدروي بعدد مباريات أكبر، بالإضافة لأزمة مباراة أسوان في نصف نهائي كأس مصر، أين تكافؤ الفرص؟".

واختتم حازم إمام تصريحاته قائلا: "خسرنا الدوري مع جروس بسبب ضغط المباريات، كنا أول دوري وجروس كان لديه مجموعة مكونة من 14-15 لاعب يعتمد عليهم فقط في كل المباريات".

وفاز الزمالك في مباراته الأخيرة أمام مصر المقاصة بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي أقيمت يوم الإثنين الموافق 28 يونيو، على ستاد الجيش بالسويس، في إطار الجولة الـ27 من منافسات الدوري الممتاز.

وأحرز أحمد سيد زيزو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 8 من ضربة جزاء احتسابها حكم المباراة بعد لمسة يد على عصام صبحي مدافع مصر المقاصة داخل منطقة الجزاء.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة، جمعهم من 27 مباراة، حيث قاز في 18 مباراة وتعادل في 7 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في مباراتين.