الأحد 5 مايو 2024

محمد يوسف يحذر لاعبي الأهلي قبل نهائي أفريقيا

محمد يوسف

ملاعب الهلال15-7-2021 | 12:44

سلمى عامر

حذر محمد يوسف، مدرب الأهلي السابق، لاعبي الأهلي من الثقة، مؤكدا أنه لا يهم مركز كايزر تشيفز في الدوري طالما أنه وصل لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف مدرب الأهلي السابق أن الوصول للأشواط الإضافية ليس في صالح الأهلي.

وقال محمد يوسف في تصريحات عبر إذاعة "أون تايم سبورتس": "أحذر لاعبي الأهلي من نغمة الثقة، ولابد من التحضيرات جيدا لأن فريق كايزر تشيفز مميز لأنه وصل إلى المباراة النهائية".

وأضاف: "لا يهم مركز كايزر تشيفز في الدوري طالما وصل للمباراة النهائية، وأعتقد أن تسجيل الأهلي مبكرا سيجعل كايزر تشيفز يتخلى عن الدفاع، وعلى لاعبي الأهلي الهدوء والثقة في نفس الوقت".

واختتم محمد يوسف تصريحاته قائلا: "ليس في صالح الأهلي الوصول للأشواط الإضافية، أما الوصول لركلات الترجيح هنا الحظ من الممكن أن يحسم اللقاء على الرغم من تألق محمد الشناوي في ركلات الترجيح".

ويستعد الأهلي لمواجهة كايزر تشيفز يوم السبت المقبل، في تمام التاسعة مساء، على ستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب، في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى المباراة النهائية بعد الفوز على الترجي التونسي بأربعة أهداف نظيفة بمجموع مبارتي الذهاب والإياب، فيما تأهل كايزر تشيفز للمبارة النهائية للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على الوداد المغربي بهدف نظيف في مباراة الذهاب ثم التعادل معه سلبيا في مباراة الإياب.

يذكر أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي قد أعلن عن قائمة الفريق؛ استعدادا لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشفيز، وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود وحيد، محمود متولي، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، بدر بانون، سعد سمير، علي معلول، محمد هاني.

خط الوسط : حمدي فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، كريم نيدفيد، محمد محمود، أكرم توفيق، وليد سليمان، حسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا، مروان محسن، محمد شريف، صلاح محسن، والتر بواليا، طاهر محمد طاهر، جونيور أجايي.