الإثنين 27 مايو 2024

أخبار الأهلي اليوم الخميس 15-7-2021.. تعرف على موقف «بواليا» من المشاركة أمام كايزر تشيفز

والتر بواليا

ملاعب الهلال15-7-2021 | 15:06

حسن محمود

تنشر بوابة «دار الهلال» موجز أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس، الموافق 15-7-2021، وجاء فيها مجموعة من الأخبار المهمة، موقف «بواليا» من المشاركة أمام كايزر تشيفز، مدرب الأهلي السابق يحذر اللاعبين من هذا الأمر، مسحة طبية لبعثة الأهلي اليوم استعدادًا لمباراة كايزر تشيفز.

أهم أخبار الأهلي اليوم الخميس 15-7-2021

نهائي أبطال إفريقيا.. تعرف على موقف «بواليا» من المشاركة أمام كايزر تشيفز

كشف أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف المهاجم الكونغولي للنادي الأهلي "والتر بواليا" من المشاركة أمام فريق كايزر تشيفز فى نهائي دورى أبطال إفريقيا، والمقرر لها مساء السبت المقبل.

أكد أبوعبلة فى تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن الكونغولي والتر بواليا، لاعب الفريق، جاهز تماما للمشاركة في المباريات، وفقا لرؤية الجهاز الفني، ولا يعاني من أي إصابات.

وقال أبوعبلة إن «بواليا»، شارك في المران الأول للأهلي، الذي أقيم أمس على ملعب «كهرماء» دون أن يشعر بأي آلام ليؤكد جاهزيته تماماً للمباريات حال رغبة الجهاز الفني في ذلك.

وأكد أبو عبلة أن بواليا انتهى من تنفيذ برنامجه التأهيلي  خلال الفترة الماضية، وبعدما تأكد جاهزيته للتدريبات شارك في مران الأمس دون مشاكل طبية.

وكان بواليا قد خضع لأشعة على الركبة يوم السبت الماضي كشفت أنه يعاني من التهاب بسيط في أوتار الركبة. 

ويخوض فريق الأهلي مرانه الثاني اليوم بالمغرب، على ملعب كهرماء؛ استعدادا لمباراة كايزر تشيفز المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة باستاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

محمد يوسف يحذر لاعبي الأهلي قبل نهائي أفريقيا

حذر محمد يوسف، مدرب الأهلي السابق، لاعبي الأهلي من الثقة، مؤكدا أنه لا يهم مركز كايزر تشيفز في الدوري طالما أنه وصل لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف مدرب الأهلي السابق أن الوصول للأشواط الإضافية ليس في صالح الأهلي.

وقال محمد يوسف في تصريحات عبر إذاعة "أون تايم سبورتس": "أحذر لاعبي الأهلي من نغمة الثقة، ولابد من التحضيرات جيدا لأن فريق كايزر تشيفز مميز لأنه وصل إلى المباراة النهائية".

وأضاف: "لا يهم مركز كايزر تشيفز في الدوري طالما وصل للمباراة النهائية، وأعتقد أن تسجيل الأهلي مبكرا سيجعل كايزر تشيفز يتخلى عن الدفاع، وعلى لاعبي الأهلي الهدوء والثقة في نفس الوقت".

واختتم محمد يوسف تصريحاته قائلا: "ليس في صالح الأهلي الوصول للأشواط الإضافية، أما الوصول لركلات الترجيح هنا الحظ من الممكن أن يحسم اللقاء على الرغم من تألق محمد الشناوي في ركلات الترجيح".

نهائي أبطال أفريقيا..مسحة طبية لبعثة الأهلي اليوم استعدادًا لمباراة كايزر تشيفز

يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والذي يستعد لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا بالمغرب، لمسحة طبية صباح اليوم الخميس، بمقر إقامة الفريق ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا قبل خوض المباراة النهائية أمام كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا.

ويخضع أفراد بعثة النادي الأهلي للمسحة الطبية حسب تعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» قبل المباراة بـ48 ساعة.

يذكر أن قائمة الأهلي في المغرب، تضم 28 لاعباً، وهم:
حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير. 
خط الدفاع: محمود وحيد ومحمود متولي، ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف، وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني.
خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، وكريم نيدفيد ومحمد محمود، وأكرم توفيق ووليد سليمان وحسين الشحات.
خط الهجوم: محمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن، ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.

ويترأس بعثة الأهلي في المغرب، الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.