السبت 27 ابريل 2024

رامي جمال ضيف «أجمد 7 الساعة 7» علي «نجوم اف إم» الليلة

رامي جمال

فن15-7-2021 | 13:09

نورهان اسامة

يحل الفنان رامي جمال ضيفًا علي برنامج "أجمد 7 الساعة 7"، والذي تقدمه الإعلامية جيهان عبد الله عبر إذاعة "نجوم اف إم"، وذلك في السابعة مساء اليوم الخميس.

ومن المقرر أن يكشف الفنان رامي جمال خلال الحلقة، عن كواليس ألبومه الجديد "ولسه"، إضافه إلي العديد من أسرار جديدة يكشفها لأول مرة في حياته الفنية والشخصية، كما يقدم باقة من الأغاني المتنوعة، والتي تنال إعجاب الجمهور.

يذكر أن رامي جمال كان قد طرح مؤخرا أحدث أغانيه "قلة الإحساس"، عبر قناته الرسمية علي موقع الفيديوهات "يوتيوب"، من كلمات جمال الخولي، ألحان رامي جمال، توزيع وسام عبد المنعم.

كما تصدر اسم رامي جمال مؤشرات بحث "جوجل"، ومواقع السوشيال ميديا، بسبب حديثه عن البهاق، والذي أصبح منتشرا بجسده بالكامل ولكنه قد تصالح معه بالفعل.

وأوضح أنه كان يتلقي آلاف الرسائل يوميا حول مرض البهاق الذي أصابه منذ فترة، وقال "جمال": "أنا مش بحب أتكلم في حاجة غير في الفن، بس بتوصلني أسئلة كتير جدا عن علاج البهاق، ودائما أرد عليهم في الرسائل الخاصة، أنا لا أعالج البهاق، ولكن اتعالجت نفسيا منه بدعمكم ليا".

وتابع: "كل الناس دعموني من أصدقائي في الوسط الفني، وأهلي، والبهاق طلع ميزة مش عيب، لأني شفت بسببه حب كبير، البهاق موجود في كل جزء في جسمي، زي منتو شايفين البهاق مالي ايديا ووشي، وفي كل حتة في جسمي، وأنا زمان كان لو في نقطة في جسمي بقعد أراقبها.. وكنت ببقي حزين جدا وزعلان، خصوصا إن كان في البداية فاكرينه معدي وكانت بتخاف تسلم عليا.. ولكن الحقيقة البهاق مرض مناعي لم يجد في العلم حتي الآن علاج ليه".

 

Dr.Randa
Dr.Radwa