الأحد 19 مايو 2024

محمد هنيدي يكشف موعد عرض فيلمه الجديد "الإنس والنمس"

محمد هنيدي

فن15-7-2021 | 20:55

حسام يونس

كشف الفنان محمد هنيدي عن موعد طرح فيلمه الجديد "الأنس والنمس"، بدور العرض، موضحا أن سيبدأ عرضه في 4 أغسطس المقبل.

ونشر "هنيدي"، على حسابه عبر "إنستجرام"، البوستر الرسمي للفيلم، وعلق قائلا: "راجعين للسينما بعد غياب، الإنس والنمس 4 أغسطس في السينمات، يلا استعدوا انتوا وصحابكم واشوفكم 4 أغسطس".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal)

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول شاب فقير يعمل في وظيفة حكومية، ويقع في مشكلات وعقبات، بسبب مهنة والده، وفي الوقت ذاته، يتعلق بحب صديقته التي تحاول مساعدته في حل مشكلاته.

"الأنس والنمس" من بطولة: محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين، دنيا ماهر، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، بالإضافة إلى ضيوف الشرف: صلاح عبد الله، شيكو، من تأليف كريم حسن بشير، قصة وإخراج شريف عرفة، إنتاج هشام عبد الخالق.

وشارك محمد هنيدي في فيلم "الجواهرجي"، مع منى زكي، ولبلبة، وأحمد السعدني، وريم مصطفى، وآسر ياسين، وأحمد حلاوة، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، وإخراج إسلام خيري، وتأليف عمر طاهر.

يذكر أن محمد هنيدي، شارك في الماراثون الرمضاني لعام 2018، بمسلسل "أرض النفاق"، من بطولته، مع دلال عبدالعزيز، هنا شيحة، محمد ثروت، سلوى محمد علي، محمود حافظ، محمد محمود، سامي مغاوري، فتوح أحمد، محمد الصاوي، نهى صالح، محمد غنيم، تأليف يوسف السباعي، إخراج سامح عبد العزيز.