الأحد 2 يونيو 2024

المشرف العام بالمقاولون يحفز اللاعبين قبل مواجهة بيراميدز.. اليوم

مران المقاولون العرب

ملاعب الهلال16-7-2021 | 00:30

محمد عمر

عقد المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة وعضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، جلسة مع اللاعبين لتحفيزهم قبل مواجهة بيراميدز التي ستقام اليوم الجمعة في الدوري.

وطلب فتحي من اللاعبين التحلي بروح الإصرار بحثا عن الفوز لتحسين وضع الفريق في جدول مسابقة الدوري، واختتم الفريق تدريباته استعدادا لمواجهة بيراميدز ودخل في معسكر مغلق تحت قيادة عماد النحاس المدير الفني.

وأصبحت فرصة باسم علي وأحمد شكري ضعيفة في اللحاق بمواجهة بيراميدز، حيث يعاني الأول من شد في العضلة الأمامية، بينما يعاني أحمد شكري من تمزق في العضلة الخلفية.

 وكان الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس قد قام بمراجعة أشرطة الفيديو الخاصة بالمباريات الماضية لفريق بيراميدز، وأبرزها التعادل الأخير مع الإنتاج الحربي بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الأسبوع الـ22 من عمر مسابقة الدوري العام، يوم الخميس الماضي، لتحديد نقاط القوة والضعف في بيراميدز قبل المباراة المرتقبة مع المقاولون.

وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت المقاولون وبيراميدز قد انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لذئاب الجبل، حيث عانى المقاولون في بداية الموسم من تراجع ملحوظ في النتائج بسبب الغيابات التي ضربت صفوف الفريق بسبب كورونا.

ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 7  وتعادل في 8  وخسر 12 مباراة، وسجل لاعبيه 27 هدفاً وتلقت شباكه 35 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين.