الثلاثاء 14 مايو 2024

فرجاني ساسي يصل الدوحة تمهيدا للإنضمام للدحيل (خاص)

فرجاني ساسي

ملاعب الهلال16-7-2021 | 00:54

حسام نبوي

وصل فرجاني ساسي‬⁩ لاعب الزمالك، إلى الدوحة‬⁩ قبل قليل، تمهيدًا للانضمام إلى ⁧‫الدحيل‬⁩ القطري في الموسم الجديد 2021-2022، فى صفقة انتقال حر بعد نهاية تعاقده مع القلعة البيضاء.

‏⁦‪ووجه ساسي شكره لنادي الزمالك وجماهيره، كما تمنى التوفيق للنادي والفوز بالبطولات في الفترة المقبلة. ونشر فرجاني ساسي، صورة له على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" أمس الخميس، وأرفق الصورة بالعديد من الكلمات، والتي جاءت على النحو التالي: "بشكر نادي الزمالك وجماهيره وكل الأجهزة الفنية على كل الدعم والحب في الفترة الأفضل في حياتي، عشنا فيها لحظات صعبة ولحظات جميلة من الفرح والتتويج، وهي دي سنة الحياة، وأتمنى من قلبي لنادي الزمالك الفوز بكل البطولات في الفترة القادمة".

وكان عقد ساسي قد انتهى مع الزمالك في شهر يونيو الماضي، ذلك ما جعل إدارة النادي تحاول أكثر من مرة من أجل التجديد للاعب، إلا أن الأمور المادية أوقفت المفاوضات بين الطرفين.

وانضم ساسي إلى الزمالك في عام 2018، وتوج مع الفريق بأربعة بطولات، وهم: بطولة الكونفدرالية الإفريقية وكأس مصر والسوبر المصري والسوبر الإفريقي. ولعب ساسي 102 مباراة مع الزمالك، وسجل خلالها 16 هدفا وصنع 17 آخرين.

Dr.Radwa
Egypt Air