الخميس 16 مايو 2024

بالأسماء.. إصابة 10 أشخاص بينهم طفلين شقيقين في حادث بالمنيا

صورة أرشيفية

محافظات16-7-2021 | 10:13

محمد مرزوق

أصيب 10 أشخاص بينهم طفلين أشقاء نتيجة وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي والأخرى نقل بمقطورة  على طريق الجيش بحري قرية الشيخ فضل التابعة لمركز بني مزار بمحافظة المنيا.  

تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارًا يفيد بورود بلاغ من عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق الجيش بحري قرية الشيخ فضل التابعة لمركز بني مزار بمحافظة المنيا ووجود مصابين.

على الفور انتقلت سيارات الأسعاف إلى موقع الحادث والجهات الأمنية وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي والأخرى نقل بمقطورة  على طريق الجيش بحري قرية الشيخ فضل التابعة لمركز بنى مزار، وأسفر الحادث عن إصابة 10 اشخاص وهم: " أميرة م. ر. " والبالغة من العمر 17 سنة طالبة ، " سمر ع. ا. " والبالغة من العمر 27 سنة ، " صفاء أ. ع. " والبالغة من العمر 38  سنة، " أحمد ر. م. " والبالغ من العمر 3 سنوات طفل ، وشقيقه " حمزه ر. م. " والبالغ من العمر 5 سنوات طفل ، " محمد م. ر. " والبالغ من العمر 10 سنوات طالب، "بلال م. ر" والبالغ من العمر 13 سنة طالب وجميعهم مقيمين بالمنيا، وإصابة سائق السيارة ويدعى " محمد ج. م. " ويبلغ من العمر 42 سنة ومقيم بالإسماعيلية، " محمود ر. ع. " والبالغ من العمر 40 سنة، " سوزان ب. ع. " والبالغة من العمر 45 سنة ومقيمين بمركز سمالوط، وتراوحت إصابتهم بين كدمات وسجحات وكسور، وتم تحويلهم إلى مستشفى التكامل بالشيخ فضل لتلقى العلاج.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة والتحفظ على السيارات، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات في ملابسات الواقعة.