الجمعة 27 سبتمبر 2024

بيراميدز فى ضيافة «المقاولون» بالدوري الممتاز.. الليلة

فريق بيراميدز

ملاعب الهلال16-7-2021 | 11:12

سلمي عامر

يستضيف ستاد الجبل الأخضر مباراة المقاولون العرب وبيراميدز، وذلك في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ24 ضمن منافسات الدوري الممتاز، والتي من المقرر لها مساء اليوم الجمعة.

وخسر المقاولون العرب مباراته الأخيرة أمام الأهلي بهدفين نظيفين، في إطار المباراة التي أقيمت يوم الخميس الموافق 8 يوليو، على ستاد بتروسبورت، في إطار المباراة المباراة المؤجلة من الجولة الـ26 من منافسات الدوري الممتاز.

وسجل الهدف الأول للأهلي صلاح محسن في الدقيقة 77، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع. فيما تعادل بيراميدز في مباراته الأخيرة مع الإنتاج الحربي، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الخميس الموافق 8 يوليو، على ستاد الأهلي we السلام، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ22 من منافسات الدوري الممتاز.

وسجل مصطفى البدري الهدف الأول للإنتاج الحربي في الدقيقة 9، وتعادل دودو الجباس لبيراميدز في الدقيقة 30، ثم أضاف مصطفى البدري الهدف الثاني لبيراميدز وله في المباراة في الدقيقة 73، وبعدها تعادل محمود وادي لبيراميدز في الدقيقة 84. موعد مباراة المقاولون العرب وبيراميدز وتنطلق صافرة بداية مباراة المقاولون العرب وبيراميدز في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ستاد المقاولون العرب، وذلك في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ24 من منافسات الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة المقاولون العرب وبيراميدز

ومن المقرر إذاعة مباراة المقاولون العرب وبيراميدز بشكل حصري ومباشر على قناة "On Time Sports HD".

حكام مباراة المقاولون العرب وبيراميدز

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة المقاولون العرب وبيراميدز، وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة الـ24 من منافسات الدوري الممتاز.

ويدير أحمد العدوي المباراة ويعاونه محمد السيد ومحمد مجدي سليمان، وعارف عشري حكما رابعا، ومحمود دسوقي حكما للفيديو ويعاونه محمود وفا.

قائمة بيراميدز لمباراة المقاولون العرب

أعلن تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز عن قائمة الفريق، والتي جاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي، عبدالرحمن أيمن.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور، أحمد سامي، أحمد فتحي، محمد حمدي، عبدالله بكري، علي جبر.

خط الوسط: عبدالله السعيد، إريك تراوري، أحمد توفيق، إبراهيم حسن، محمود صابر، محمود حمادة، عمر جابر، إسلام عيسى، نبيل دونجا، محمد فاروق.

خط الهجوم: محمود وادي، دودو الجباس.

ترتيب المقاولون العرب وبيراميدز في جدول الدوري الممتاز

ويتواجد المقاولون العرب في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، جمعهم من 27 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسر في 12 آخرين. وسجل المقاولون العرب 27 هدفا، فيما استقبلت شباكه 37 هدفا. ع

لى الجانب الآخر، يتواجد بيراميدز في المركز الثامن برصيد 37 نقطة، حصدهم من 25 مباراة، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 13 لقاء وخسر في 4 مواجهات آخرى. وسجل بيراميدز 36 هدفا، فيما استقبلت شباكه 31 هدفا.