الثلاثاء 11 يونيو 2024

مجدي عبد الغني: الهجوم على منتخب المحليين غير مبرر

16-5-2017 | 12:59

دافع مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن منتخب المحليين الذي تم تشكيله مؤخرًا بقيادة هاني رمزي المدير الفني، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين كينيا 2018، مشيرًا إلى أن الهجوم عليه غير مبرر.

وقال “عبد الغني” في تصريحات خاصة لـ " الهلال اليوم " إن قرار مجلس إداراة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة بتشكيل المنتخب، مدروس جيدًا من أعضاء المجلس ويهدف إلى الصالح العام في المقام الأول ، حيث يلعب المنتخب في المحافل التي سيشارك فيها باسم مصر وليس باسم اتحاد الكرة.

وأضاف أنه من غير المعقول أن يكون هذا المنتخب موجود في أغلب الدول الأفريقية وغير موجود في مصر ، صاحبة الريادة في القارة السمراء .

وتابع أن “بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين كبيرة وتزداد  قوة دورة بعد أخرى ووجود الفراعنة بها أمر مهم ، إضافة إلى كون المنتخب يمثل الصف الثاني للمنتخب الأول ويمنح الكثير من اللاعبين فرصة للظهور والتألق على المستوى الدولي خاصة لاعبي القسم الثاني والذين تنعدم فرصهم في التواجد ضمن صفوف المنتخب الأول”. 

واختتم قائلًا إن “هجوم البعض على مجلس الجبلاية بسبب هذا المنتخب أمر طبيعى واعتدنا عليه فى ظل الهجوم المتواصل على المجلس خلال الفترة الأخيرة ، وبرغم ذلك فالكل داخل الجبلاية يعمل بما يمليه عليه ضميره ويراه صالحا دون النظر إلى النقد الهدام”.