الإثنين 17 يونيو 2024

«كوبر» يوجه رسالة للمصريين قبل لقاء «بوركينا فاسو»

31-1-2017 | 20:14

حضر الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، المؤتمر الصحفي الذي عقد، اليوم الثلاثاء، قبل مباراة مصر مع بوركينا فاسو، في الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الإفريقية بالجابون 2017.

وحضر المؤتمر أيضا البرتغالي باولو دوراتي، المدير الفني للمنتخب البوركينى، وجاوب الثنائي على جميع استفسارات وتساؤلات الصحفيين، حول المباراة الحاسمة بين المنتخبان غدا الأربعاء.

من جانبه قال المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر، أن الاحتكام إلى التاريخ وتحقيق مصر لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية 7 مرات من قبل، لا يكفى لمنحه الأفضلية على حساب بوركينا فاسو في اللقاء المنتظر غدا في قبل نهائى البطولة الإفريقية، مشددا على عدم شفاعة التاريخ لفوز أي فريق مهما كان حجمه.

وأضاف «كوبر» أنه يجب علينا النظر دائما للمستقبل فقط، خصوصا وأننا على مشارف خوض مباراة قوية مع فريق مميز للغاية، يلعب كرة قدم سريعة وقوية، حقق من خلالها نتائج لافتة في مواجهة فرق قوية مثل «الكاميرون، وتونس، والجابون».

وتابع المدير الفني للمنتخب المصري، أن المنتخب يملك من الإصرار والطموح الكثير من أجل إسعاد الشعب المصري بفوز كبير ليقترب الفراعنة من الحلم الكبير وهو الفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكشف «كوبر» عن حزنه الشديد، بعد إصابة مروان محسن مهاجم المنتخب الأول ومن قبله محمد النني، ومحمد عبد الشافى، وشريف إكرامي.