الأربعاء 5 يونيو 2024

موناكو يرفض عرضًا ضخمًا للاستغناء عن نجمه

16-5-2017 | 17:35

 

كتب: مؤمن مصطفى

 

كشفت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية عن رفض مسئولي نادي موناكو عرضا كبيرا للتخلي عن مهاجمه البارز كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقالت الصحيفة إن إدارة فريق الإمارة رفضت أول العروض التي وصلت بشأن بيع اللاعب صاحب الـ18 عاماً لكن لم يتم الكشف عن الفريق الذي تقدم بهذا العرض.

 

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية تفاصيل العرض الذي تلقاه موناكو، ورفضه والذي كشف بشكل مبدئي عن قيمة 68 مليون استرليني نظير الاستغناء عن خدمات إمبابي، خاصة أن إدارة النادي الفرنسي توقعت أن يصاحب انتقاله مبلغ فلكي.

 

وأتمت الجريدة الانجليزية تقريرها إلى أن أبرز الأندية الإنجليزية تتنافس لضم اللاعب، هما الثنائي مانشستر يونايتد وتشيلسي اللذان لديهما رغبة كبيرة في الحصول على خدمات الدولي الفرنسي في الميركاتو الصيفي.

 

وتألق مبابي مع صفوف فريق الإمارة الفرنسية، ونجح في الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يودعها أمام يوفنتوس الإيطالي بعد أن خسر بنتيجة 4/1 في لقاءي الذهاب والإياب.

 

ونجح مبابي في دخول تاريخ التشامبيونزليج بعدما سجل هدفا في مرمى العملاق الإيطالي جونليجي بوفون في نصف النهائي ليكون أصغر لاعب يسجل في نصف النهائي.