الخميس 23 مايو 2024

عائلات آخر زمن.. أم ترمي رضيعها وطالبة تحمل سفاحا من والدها

16-5-2017 | 21:23

تجرد أب من مشاعر الإنسانية بعدما عاشر ابنته البالغة من العمر 17 سنة معاشرة الأزواج، حتى حملت سفاحا، فيما ألقت أم رضيعها داخل مستشفى وتركته هاربة.

ففي الدقهلية، اتهمت طالبة والدها بمعاشرتها معاشرة الأزواج أكثر من مرة حتى حملت منه سفاحا، أثناء إجرائها عملية وضع داخل مستشفى ميت غمر.

وتلقى مأمور مركز شرطة ميت غمر إخطارا من المستشفى بوصول «ن ر ع»، 17 سنة، طالبة، تم إجراء عملية لها ووضعت طفلًا ذكرا، وبسؤالها بمعرفة إدارة المستشفى عن اسم والد الطفل، أفادت بأنها غير متزوجة وأنها حملت سفاحا.

وقالت الطالبة إن والدها، 59 سنة، بائع متجول، ومقيم في القرية ذاتها، عاشرها معاشرة الأزواج أكثر من مرة منذ قرابة 10 أشهر، فوضعت منه طفلا.

وبسؤال والدة الطالبة وشقيقتها، 13 سنة، أيدتا أقوالها، وعللتا عدم إبلاغهما عن الواقعة بخوفهما افتضاح الأمر.

وتم ضبط المتهم، بعد إعداد مأمورية أشرف عليها مدير أمن الدقهلية اللواء أيمن الملاح، إلا أنه أنكر ما نسب إليه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وفي الجيزة، ألقت أم رضيعها حديث الولادة داخل حمام مستشفى في البدرشين، وتركته يصرخ دون رحمة وفرت هاربة.

وتلقى مدير أمن الجيزة اللواء هشام العراقي، بلاغا من العاملين في مستشفى بالبدرشين بالعثور على طفل رضيع حديث الولادة داخل المستشفى.

وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبالاستماع إلى أقوال العاملين تبين أن الطفل يبلغ عمره يومين فقط، وعثر عليه داخل الحمام، وبفحص كاميرات المراقبة تبين أن سيدة منتقبة دخلت إلى الحمام ومعها الطفل وتركته وخرجت.

ويفحص رجال المباحث أسماء السيدات التي قامت بالولادة داخل المستشفى منذ أيام حتى الآن، للتعرف على هوية الأم وضبطها.