الثلاثاء 11 يونيو 2024

بالصور.. تعرف على أجمل شواطئ البرازيل

31-1-2017 | 22:45

تتميز البرازيل عن باقى دول العالم بشواطئها الساحرة، والتى يزورها ملايين السائحين حول العالم، والتى تتوزع على معظم ولايتها على الرغم من اعتبار ريو دى جانيرو الولاية الأبرز فى البلاد من حيث الشواطئ والرياضات المائية، حيث تملك البرازيل العديد من الشواطئ المميزة والتى لها سمعة جيدة جدًا على مستوى العالم، وأبرزها:

 

شاطئ كوبا كابانا

تعتبر منطقة كورنيش "كوباكابانا" مركزاً سياحياً مزدهراً حيث تنتشر الفنادق والمطاعم والملاهى الليلة، بالإضافة إلى الأحياء السكنية، ويستقبل كوبا كابانا ملايين السياح ولاسيما خلال إحياء كرنفال ريو دى جانيرو الشهير، بالإضافة إلى احتفالات رأس السنة الميلادية.

 

شاطئ لياو

يقع بجزيرة فيرناندو دو نورونيا بولاية بيرنامبوكو شمالى بلاد السامبا، ويشتهر بقربه من محمية طبيعية مما أعطى له اسم "Leão" أو "أسد" كما يتميز بوجود طيور وحيوانات استوائية أليفة.

 

خليج بوركوز

أو خليج الخنازير، وهى جزيرة صغيرة تفصل بين كوبا والبرازيل وتتميز بطبيعتها الخلابة واشتهرت بسبب الحرب الأمريكية الكوبية فى أبريل من عام 1961.

 

خليج سانشو

هو أحد أهم المعالم السياحية فى شمال البرازيل وتحديداً فى ولاية بيرنامبوكو، حيث يعتبر عدة شواطئ لجزيرة فيرناندو دى نورونيا وهو أحد أجمل شواطئ البرازيل والعالم.

 

شاطئ اسبيليو

يعتبر أفضل شواطئ المدينة المسماه على اسمه باعتباره أهم معالم المدينة على الإطلاق والواقعة بولاية باييا شرقى البرازيل وأطلق عليه اسم "Espelho" والتى تعنى المرآة باللغة البرتغالية بسبب نظافة مياهه.

 

شاطئ تايبو دى فورا

يقع فى مدينة باها جراندى بولاية باييا ويشتهر برحلات الـ "Snorkeling" و الـ "Diving".