الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

مش بتمنى أموت وأنا مطرب.. حقيقة الجملة التي ذكّرت بها حلا شيحة زميلها تامر حسني (فيديو)

تامر حسني وحلا شيحة

فن16-7-2021 | 23:01

محمد أبو زيد

حرب من التصريحات على "إنستجرام" بين تامر حسني وحلا شيحة بدأتها الأخيرة عندما شنت هجوما علي زميلها قالت فيها أنه لم يف بوعده لها، بعد نشر كليب أغنية "بحبك" والذى يجمعها به في مشاهد من فيلم "مش أنا"، وأعلنت حلا عن تبرؤها منه، ما دفع تامر حسني للرد عليها، وهو ما خلق حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ودفعت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، لغصدار بيانًا للتعليق على الأزمة.

 من بين ما قالته حلا شيحة لـ تامر حسني "حابة افكرك بالفيديو ده يا تامر اللي قولت فيه انا مش بتمنى أموت وأنا مطرب انا دايما خايف من كده.. كلام أكيد قولته في لحظة صدق جواك وجوانا كلنا، شوفه تاني يمكن يفكرك إن جواك اكيد في صراع وانا وكلنا كلنا بنغلط بس المهم في الاخر نتدارك الغلط ونصلح"، فما حقيقة الفيديو الذي قال فيه "حسني" أنه لا يتمنى أن يموت وهو مطرب؟.

في حوار قديم من برنامج "يا مسهرني" مع الإعلامية إنجي علي على قناة دريم مع تامر حسني، سألته إنجي علي "ما الذي يحتل تفكيرك 24 ساعة بمنتهى الصراحة ومن غير دبلوماسية" ليرد تامر حسني بعد تفكير قائلا "ممكن أقولهالك بس نعدي عليها من غير تعليق.. مش بتمنى أموت وأنا بغني خليني أغني شوية كده وخلاص دايما خايف من كده مش علشان بعمل حاجة غلط بس مش حاسه آخر الأحلام".

يشارك تامر حسني في أفلام صيف 2021 بفيلم "مش أنا" بطولة حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر، حجاج عبد العظيم، وآخرين، ومن تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وإنتاج شركة "سينرجي" وحسام حسني وأحمد دسوقي.