الجمعة 27 سبتمبر 2024

اليوم.. الاجتماع الثاني للعليا بمونديال السلة للشباب

17-5-2017 | 14:03

 

يجتمع خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، عصر اليوم، بأعضاء اللجنة العليا لبطولة العالم لكرة السلة للشباب تحت 19 سنة، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 1 إلى 9 يوليو المقبل، للوقوف على آخر الاستعدادات الخاصة باستضافة البطولة على مجمع الصالات باستاد القاهرة لاستعراض آخر المستجدات واستعدادات البطولة ومتابعة ما تمت مناقشته في الاجتماع السابق.

 

كان عبدالعزيز قد اجتمع الأسبوع الماضي باللجنة العليا مؤكدا ضرورة متابعة كل التفاصيل الدقيقة كل في نطاق اختصاص لجنته، وأن جاهزية الملاعب، وهي أهم نقطة في البطولة.

 

وأشار إلى التنسيق مع الهيئة الوطنية للإعلام لخروج البطولة بالشكل المتميز في النقل التليفزيوني.

 

وأكد عبدالعزيز أن المركز الإعلامي سوف يكون مجهزا على أعلى مستوى لخدمة الإعلام المصري والأجنبي خاصة في ظل وجود دول من كل قارات العالم.

 

كما طالب وزير الرياضة جميع الهيئات المعنية ضرورة التعاون مع اللجنة المنظمة وتقديم الخدمات اللازمة من أجل إخراج البطولة في أحسن صورة وإظهار وجه مصر الحضاري أمام الضيوف.

 

ويحضر الاجتماع د. مجدى أبوفريخة، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة، ومحمد عبدالمطلب، مدير البطولة، وأشلى جرين، مدير المسباقات بالاتحاد الدولى لكرة السلة، وممثلي الوزارات والهيئات ومحافظة القاهرة واستاد القاهرة والهيئة الوطنية للإعلام، والهيئة العامة للاستعلامات، وقيادات وزارة الرياضة.