الإثنين 13 مايو 2024

سيدة تجرب وصفة من «التيك توك» والنتيجة مفاجأة (فيديو)

سيدة تقوم بتجربة وصفة من تطبيق التيك توك

الهلال لايت 17-7-2021 | 14:36

مى كامل

نشرت امرأة تدعى سكالين من ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، مقطع فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك أثناء تقليدها لإحدى الوصفات المبتكرة التي شاهدتها على تطبيق تيك توك.

وطبقا لموقع item fix والذي نشر مقطع الفيديو الخاص بسكالين، والذي يتضمن ظهورها وهي تحاول تقليد إحدى الوصفات التي انتشرت على تطبيق التيك توك، وكانت هذه الوصفة عبارة عن استبدال شفرات السكين الخاصة بالخلاط الكهربائي لصنع عصائر الفاكهة اللذيذة والطازجة، ووضع بدلًا منها برطمان زجاجي يغلق بالشفرات الحادة الخلاط الكهربائي، ووضعه بوضع عكسي في الخلاط، ثم تشغيله للحصول على العصير الطازج.

 

ولكن حدث ما لم يكن في حسبان تلك السيدة، فقد قامت بتنفيذ جميع التعليمات التي شاهدتها بمقطع الفيديو ، لكن النتيجة كانت علي غير ما ترغب على الإطلاق، حيث كادت تتسبب في إصابتها، وذلك لأن فور تشغيلها الخلاط الكهربائى وبعد أن دار دورتين على الأكثر فوجئت بانفجار البرطمان الزجاجي وانتشار بقايا حطامه الزجاجية في أرجاء مطبخها، كما كانت قطتها الأليفة تراقبها وهي تقوم بإعداد العصير، ألا أنها ارتعبت فور مشاهدتها لمشهد تكسير البرطمان وانتشار حطامه في أرجاء المطبخ.

 

ولذلك ننصح جميع السيدات عدم تقليد الوصفات المذاعة على التطبيقات إلا إذا كانت معقولة بالنسبة لها، ويجب ابتعادهم عن تقليد أي شيء يمكن أن يتسبب في الأذى لها أو لأي من أفراد أسرتها.

 

يذكر أن العديد من مقاطع تطبيق التيك توك قائمة على هذا الأساس، فهي تقوم بعرض العديد من المقاطع تتضمن بعد الوصفات السهلة، ويطلب من يقوم بنشرها من متابعيه أن يقوم بتجربتها ثم يقوم بمشاركة النتيجة على التطبيق أيضًا ، ويقوم العديد من المتابعين بالفعل بتقليد تلك المقاطع، ومشاركتها مع الجمهور.

Dr.Radwa
Egypt Air