الثلاثاء 21 مايو 2024

"العاشرة ممكن".. جمهور الأهلي يشعل "تويتر" قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

جمهور الأهلي يشعل تويتر قبل نهائى دوري أبطال أفريقيا

الهلال لايت17-7-2021 | 14:56

إيمان علي

عاد هاشتاج "#العاشرة_ممكن" لاحتلال المركز الأول في قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك قبل ساعات من اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلي مع فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، مساء اليوم السبت، على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

 

وحرص جمهور القلعة الحمراء على تقديم الدعم إلى الفريق لحصد النجمة العاشرة من خلال ترديد شعارات الحث على الفوز، في حين شارك في الهاشتاج عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسية.

 

وقال الفنان أحمد السعدني :يا رب، العاشرة ممكن"، وقال البرلماني محمود بدر :" العب برجولة .. موت عالكورة أفريقيا للكبار وأنت الأسطورة".

 

وقال أحد المتابعين :" اللهم إنا نسألك باسم العظيم الأعظم أن تجعل الأهلي بطل لأفريقيا"، وأضاف آخر :" وسنين ماشيين وراه ما يأسنا في يوم وياه هو الأهلي نصره اللي بنتمناه مهما بنتوه في الكون نرجع نشتاق بجنون.."، وواصل ثالث :" بالدم بالروح أفريقيا مش هتروح"، وتابع غيره :" إحنا بنصنع جيل جديد جيل من دهب مش من حديد".

 

ومن المقرر أن يلعب موسيماني بنفس التشكيل الذي خاض لقاء المقاصة بخلاف تغيير وحيد بعد عودة طاهر محمد للتشكيل على حساب جونيور أجايي، حيث ينوي المدرب الجنوب إفريقي اللعب بثنائي في وسط الملعب على أن يتواجد اليو ديانج على دكة البدلاء.

 

ويذكر أن الشرطة المغربية تحرص على تأمين بعثة الأهلي بشكل كامل منذ وصولها للدار البيضاء وحتى مغادرة الأراضي المغربية، في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع الجماهير من الوصول للاعبين والجهاز الفني ضمن الفقاعة الطبية التي وضعها الاتحاد الأفريقي الكاف للمباراة.