الإثنين 29 ابريل 2024

"مدرب كايزر تشيفز سيباغت موسيماني".. نصيحة مهمة من الحلفاوي قبل نهائى أبطال أفريقيا

نبيل الحلفاوي

الهلال لايت17-7-2021 | 15:18

إيمان علي

وجّه الفنان نبيل الحلفاوي، نصيحة إلى أعضاء الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، قبل ساعات من اللقاء المصيري الذى يجمع المارد الأحمر مع فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، مساء اليوم السبت، على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

 

وقال الحلفاوي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أتمنى وصول الكلمتين دول للفريق، لتوقع الجميع أن يلعب كايزر بأسلوب دفاعي.. هناك احتمال أن يباغت مدربهم الأهلي بهجوم مفاجئ وسريع في الدقائق الأولى"، وأضاف :"على دفاعنا أن يكون في قمة اليقظة والجاهزية بمجرد إطلاق الصفارة، وكذلك الخط الهجومي لاستقبال تمريرة طويلة في وجود مساحات وتسجيل هدف مبكر".

 

وحرص جمهور القلعة الحمراء على تقديم الدعم إلى الفريق لحصد النجمة العاشرة من خلال ترديد شعارات الحث على الفوز، على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ومن المقرر أن يلعب موسيماني بنفس التشكيل الذي خاض لقاء المقاصة بخلاف تغيير وحيد بعد عودة طاهر محمد للتشكيل على حساب جونيور أجايي، حيث ينوي المدرب الجنوب إفريقي اللعب بثنائي في وسط الملعب على أن يتواجد اليو ديانج على دكة البدلاء.

 

ويذكر أن الشرطة المغربية تحرص على تأمين بعثة الأهلي بشكل كامل منذ وصولها للدار البيضاء وحتى مغادرة الأراضي المغربية، في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع الجماهير من الوصول للاعبين والجهاز الفني ضمن الفقاعة الطبية التي وضعها الاتحاد الأفريقي الكاف للمباراة.


Dr.Randa
Dr.Radwa