الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

«بطريقة مضحكة».. قط يستعجل صديقه للذهاب لنزهة بالسيارة (فيديو )

قط يستعجل صديقه للذهاب بنزهة بالسيارة بطريقة مضحكة

الهلال لايت 17-7-2021 | 15:58

مى كامل

من المعروف أن القطط من الكائنات الأليفة واللطيفة، والتي كثيرا ما ينتشر لها العديد من المقاطع والفيديوهات المصورة، نظرا لتلقائيتها وذكائها في ردود أفعالها، التي يحب أن يشاهدها الجميع.

وعلى سبيل المثال فقد نشر موقع item fix أحد المقاطع المصورة لقط متوسط الحجم مع صديقه في انتظار خروجه لنزهة بالسيارة.

وبما أن أسبوع الإجازات قد بدأ، فمن الواضح أن القط كان على علم بذلك، وقرر هو وصديقه استغلال الاجازة والذهاب في نزهة للترفيه.

يظهر في الفيديو القط المائل لونه إلى اللون الذهبي، وهو يقف فوق سطح سيارة صديقه الصغيرة الحجم نوعًا ما ولكنها تفي بغرض النزهة.

كما يظهر في الفيديو أحد الأصدقاء الذي ربما سيشاركهم النزهة، وهو يضع بعض الأغراض التي سيحتاجون إليها داخل السيارة.

فيما كان مالك القط والسيارة ينتظر انتهاء صديقه من تجهيز اغراض ومستلزمات النزهة، فكان يقوم بتسلية نفسه بانشغاله بهاتفه المحمول وتصفح مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به، جالسًا في صندوق السيارة الخلفي.

لكن القط لم يستطع الانتظار أكثر من ذلك، فقام بمحاولة غلق صندوق السيارة، وبالفعل نجح في ذلك.

كان هذا الفيديو من أطرف المقاطع المصورة للقطط، حيث لاقى إعجاب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي ، كما تم مشاركة الفيديو لأكثر من مليون مشاركة، وجاءت العديد من التعليقات المضحكة على رد فعل القط، وطالب العديد بمعرفة اسم القط الطريف، كما أصدروا بعض التعليقات على لسان القط وكأنه يقول لصاحبه هيا لننطلق، وآخر لقد تأخرنا على موعدنا، فيما علق آخر اترك هذا الهاتف اللعين من يدك.

وهذه بعض النصائح من أجل سلامة قطك الأليف أثناء اصطحابه معك في السيارة، فأولًا يجب أن تركب القطة السيارة داخل الصندوق المتنقل الخاص بها، من جهة لأن السائق يحتاج إلى التركيز على الطريق وحركة المرور ولن يمكنه أن يفعل هذا فى وجود قطة فى أحضانه أو تحت الدواسات، ومن جهة أخرى لحماية القطة فى حالة وقوع حادث، كانما يفضل أن يكون القط داخل الصندوق فى المقعد الخلفى من السيارة وليس الأمامى لأنه فى حال وقوع حادث يمكن أن تسحق الوسادة الهوائية القفص والقطة داخله.